عاجل
الإثنين 15 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آخر تطورات حالة زكي فطين عبد الوهاب بعد نقله للمستشفى

طمأن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على الممثل زكي فطين عبد الوهاب، بعد نقله إلى المستشفى إثر تدهور حالته بسبب إصابته بورم في المخ، ودخوله العناية المركزة.



وقال نقيب المهن التمثيلية: "الحمد لله، زكي فطين عبد الوهاب، أصبح أفضل، وتحسنت حالته الصحية بشكل كبير مقارنة مع اللحظات الأولى التي تم نقله فيها إلى المستشفى، حيث كان قد شعر ببعض التعب نتيجة إصابته بورم في المخ، وفضل دخوله إلى المستشفى، ليكون تحت الملاحظة، وفور نقله وجد الأطباء أنه بحاجة لدخول العناية المركزة، وبالفعل مكث بها لبضع ساعات، وفور استقرار حالته تم نقله إلى غرفة عادية".

وأشار أشرف زكي إلى أن زكي فطين يتواجد حاليا فطين بالمستشفى فقط لمتابعته والاطمئنان عليه من قبل الفريق الطبي المعالج له، وذلك قبل السماح له بالخروج والعودة إلى منزله، مضيفا: "ونحن كنقابة نتواصل معه دائما، ونتابع معه لحظة بلحظة، ونسخر كل جهودنا من أجل الوقوف بجانبه في هذه الأزمة التي نتمنى له أن يخرج منها بسلام، ويتمم الله سبحانه وتعالى شفاءه على خير".

وأكد أشرف زكي، أن المستشفى الذي يتواجد فيه زكي فطين عبد الوهاب، هو مستشفى تابع لنقابة المهن التمثيلية، التي حرصت منذ اللحظة الأولى على توفير كل ما يحتاجه من رعاية طبية، مشددا على أن النقابة لن تتخلى عنه أبدًا ولا عن أي أحد من أعضائها من الفنانين الذي أعطوا حياتهم للفن.

وكان زكي فطين عبد الوهاب قد أعلن في شهر يونيو من العام الماضي، عن إصابته بورم بالمخ، وأشار إلى أنه في المرحلة الرابعة من المرض، وذلك عبر منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلا: "أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء".

كما سبق وأصيب عبد الوهاب بسرطان الرئة، ونجح في التغلب عليه، بالعلاج لفترة طويلة، حتى تم شفاؤه نهائيا، ليواجه حاليا مرض ورمًا بالمخ.

نشير إلى أن زكي فطين عبد الوهاب، هو ابن الفنانة الراحلة ليلى مراد، والمخرج فطين عبد الوهاب، وقدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز