عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرف على مصير "رمضان كريم 2" من العرض في دراما رمضان

روبى
روبى

كشف المنتج أحمد السبكي، مصير عرض مسلسل "رمضان كريم" في جزئه الثاني خلال الماراثون الدرامي لرمضان 2022.



 

وأكد المنتج أنه جار كتابة حلقات الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، مشيرا إلى أنه ونظرا لضيق الوقت لن يتم طرحه خلال موسم 2022.

 

وتطرق السبكي إلى عرض فيلمه "صاحب المقام"، لأول مرة على منصة إلكترونية، معتبرا أن ذلك كان سببا في نجاحه وتحقيقه نسب مشاهدة عالية، مشيرا إلى أن عرضا بهذه الطريقة لم يحمل إفادة له كمنتج من ناحية العائد المادي ولكن في مشاهدته من جانب فئة كبيرة من الجمهور في الوطن العربي.

 

وقال أحمد السبكي، في تصريحات له، إن السبب في عدم حضور أبطال فيلمه الأخير "قمر 14" العرض الخاص هو انتشار فيروس كورونا، بجانب أن الفيلم أقيم له عرض خاص في الجونة من قبل، الأمر الذي أثر سلبا على العرض الذي كان ينظمه هو، وقال: "أنا جازفت وعملت عرضا خاصا عشان احتفل بطرحه في السينما". 

 

وأشار أحمد السبكي، إلى أنه سعيد بردود فعل الجمهور على فيلم "قمر 14"، مبينا أنه راض عن الإيرادات التي حققها منذ طرحه في دور العرض السينمائي، منوها إلى أنه يحرص دائما على إنتاج أفلام سينمائية ببطولات جماعية، لأن الأعمال التي تعتمد على هذا النوع من البطولات تحقق نجاحاً كبيراً، لذلك يحب هذه النوعية.

 

وكشف المنتج أنه يحضر لفيلم جديد يعتمد على البطولات الجماعية بعنوان "بضع ساعات في يوم ما"، ويقوم ببطولته 20 فنانا، كما أن هذا الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم، مشيرا إلى أنه يحضر أيضا مجموعة أفلام تعتمد على البطولات الفردية، منها فيلم "عمهم" للفنان محمد إمام، والذي يواصل التصوير حاليا، وفيلم "أنا لحبيبي" بطولة كريم فهمي وياسمين رئيس، وفيلم باسم "العاشق" بطولة أسماء أبو اليزيد وأحمد حاتم.

 

ومسلسل "رمضان كريم" الجزء الأول شارك فى بطولته كل من روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز