عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

شاهد رد فعل جورج وسوف عندما رأى توأمه

وجد المطرب السوري جورج وسوف نفسه في حالة من الذهول عندما رأى الطفل الذي أدى شخصيته في المسلسل الوثائقي "مسيرتي"، وقال إنه يشبهه إلى حد كبير.



 

 

وكشف المطرب السوري عن مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام، من كواليس تصوير المسلسل وكان وسوف رفقة مخرج المسلسل، وقال له وسوف إن الطفل يشبهه جدا، بينما أكد مخرج المسلسل أنهم استغرقوا أربعة أشهر في البحث والكاستينج حتى وجدوا الطفل، وأضاف جورج وسوف في تعليقه على الفيديو: "لما يكون يللي عم بمثل دورك شبهك".

 

 

مسلسل "مسيرتي" من تأليف جورج عبود، وإخراج دافيد أوريان، وبطولة الطفل سليم حايك، عامر فياض، فريد توفيق، مجدي مشموشي، كارول عبود، إلسا زغيب، فادي أبي سمرا، خالد السيد، أسعد رشدان، جينا ابو زيد، ريموند عازار، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف أصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سالمة ونيكولا مزهر.

وعُرض المسلسل قبل أيام على منصة "شاهد" وحيث تناول سيرة حياة جورج وسوف منذ الطفولة حتى الكبر والمراحل التي مر بها وطريقه إلى الشهرة والنجومية، وقام ثلاثة ممثلين بتجسيد شخصية جورج وسوف في الطفولة والشباب والكبر، وهم الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق، كما حضر جورج شخصيا في المسلسل حيث روى مسيرته في المسلسل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز