عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أول رد فعل من رئيس اتحاد الإسكواش على طعن أمير وجيه بالعمومية

عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش ارشيفية
عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش ارشيفية

أكد عاصم خليفة رئيس اتحاد الإسكواش صعوبة التعرف على صاحب الصوت الباطل خلال الجمعية العمومية للإسكواش التي عقدت بالأمس، وأسفرت عن فوزه برئاسة الاتحاد. 



 

وقال عاصم خليفة خلال تصريحاته صحفية من حق أمير وجيه المرشح على رئاسة الاتحاد الاعتراض والتظلم على نتيجة الانتخابات وبقوله هاردلك ولكن في الحقيقة صعب التعرف على صاحب الصوت الباطل. 

 

ولا بد ان أذكر أن إجراءات الجمعية العمومية تمت في جو أسري وفي وجود مندوب من وزارة الشباب والرياضة وكذلك اللجنة الأولمبية وتم الحصول على موافقة الجمعية العمومية الذين شاركوا في العملية الانتخابية ولم يعترض أحد وإبطال الصوت لا نعرف من صاحبه. 

 

وكشف عاصم خليفة أن مجلسه تسلم اعتماد نتيجة الجمعية العمومية وموافقة اللجنة الأولمبية على سير الانتخابات.

 

وسيتم عقد اجتماع الأسبوع القادم للمجلس بتشكيله الجديد. وكانت الجمعية العمومية للإسكواش قد أسفرت عن فوز عاصم خليفة برئاسة الاتحاد برصيد خمس اصوات بينما حصل منافسه أمير وجيه على اربع أصوات، وتم اكتشاف أحد الأصوات الباطلة. 

 

تقدم أمير وجيه المرشح على رئاسة اتحاد الإسكواش السابق، بمذكرة رسمية لمحمود الخطيب رئيس نادي الأهلي، للمطالبة بسرعة التحقيق مع طارق قنديل عضو المجلس ومندوب النادي خلال عمومية الإسكواش بالأمس، بسبب بطلان صوت الأهلي.

 

وقال أمير وجيه خلال تصريحات صحفية، إنه سيطلب مقابلة الكابتن الخطيب لمعرفة سبب بطلان صوت الأهلي، مؤكداً أنه واحد من أبناء الأهلي ويستحق الدعم والمساندة مشيراً إلى أن الصوت الباطل تسبب في حرمانه من رئاسة اتحاد الإسكواش بعدما حصل على أربعة أصوات في المقابل حصل عاصم خليفة الفائز بالمنصب على خمسة أصوات.

 

وجاء تشكيل مجلس الإدارة الجديد كالتالي: آمنة أحمد وحسام خالد رجب وعمر طلعت وكريم المستكاوى ورشا حجازى ومحمد عصام عبد الحفيظ وأشرف قناوى.

 

ويذكر أن أمير وجيه تقدم بمذكرة رسمية لإدارة الأهلي يطلب خلالها التحقيق ومعرفة سبب إبطال صوت النادى الأهلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز