عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

دعم وحدة التدخل السريع بمولد كهربائي متحرك بقوة 200 ك بكفر الشيخ

المولد الجديد
المولد الجديد

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تم دعم وحدة التدخل السريع بالمحافظة بمولد كهربائي متحرك، بقوة 200 ك . ف . أ، للاستعانة به عند حدوث طارئ أو كارثة طبيعية على مستوى المحافظة، وسيكون مرافقا لوحدة التدخل السريع لمواجهة أي طوارئ، والاستعانة به في الفترات الليلية.



 

 

 

وحرص محافظ كفر الشيخ، على تشغيل المولد الكهربائي للتأكد من جاهزيته للعمل والمشاركة في دعم وحدة التدخل السريع بالمحافظة، مؤكدا ضرورة إجراء أعمال الصيانة اللازمة له أولا بأول للحفاظ عليه وضمان استمراره ﻷطول فترة ممكنة، مؤكدا أنه لن يسمح بأي إهمال أو تقصير في العمل.

 

وأكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أن المحافظة حريصة على دعم منظومة النظافة بمراكز ومدن المحافظة بالمعدات والسيارات، لرفع المخلفات من الشوارع، وتيسير أعمال النظافة اليومية النهارية والليلية بشكل يرضي المواطن الذي نعمل على خدمته، وهذا واجبا تجاهه.

 

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالمشاركة المجتمعية من شباب ورجال المحافظة، في اظهار مدنهم وقراهم بالصورة اللائقة من خلال المبادرات الشبابية المتميزة، بالتعاون مع الوحدات المحلية.

 

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، قد اطمأنا على سير امتحانات الشهادة الإعدادية، وأداء الطلاب لامتحان مادة العلوم من خلال جولة تفقدية لعدد من اللجان، مشدداً على تهيئة الجو المناسب للطلاب.

 

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ،بتوفير ‏سبل الراحة من إضاءة جيدة وتهوية للطلاب لأداء الامتحان فى هدوء ودون حدوث أى ‏تجاوزات، والتشديد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية فى مجابهة تداعيات عدوى كورونا، وضرورة تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسباً لمواجهة أى ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء فترة عقد الامتحانات.

 

وأدى 61 ألف و132 طالب وطالبة الامتحان في  مادة العلوم في وتغيب عن أداء الإمتحان 169 طالب وطالبة، ولم ترصد غرفة العمليات أي مخالفات أو شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم.

 

كما وجه محافظ كفر الشيخ الشكر لكل المشاركين في العملية الامتحانية  توفير الهدوء للطلاب، إضافة إلى رجال الأمن على استتباب الأمن والتواجد خارج اللجان، والوحدات المحلية، لرفع مياه الأمطار من أفنية المدارس خلال الأيام الماضية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز