عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ضبط 625 كجم سكر وأرز مجهول المصدر خلال حملة رقابية بالعاشر من رمضان

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مديريتي التموين والطب البيطري بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز، للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.



وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحملة تموينية برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة وأسفرت عن تحرير المحاضر الاتية:

بتحرير محضر ضد أحد أصحاب مخازن المواد الغذائية بالجملة لوجود سلع مجهولة المصدر وتم التحفظ على 500 كيلو سكر حر و125كيلو أرز أبيض مجهول المصدر على ذمة المحضر.

 

 

كما قامت الحملة بتحرير محضر ضد أحد أصحاب أنشطه تجارية للبيع بأزيد من السعر الرسمي للسجائر وتم تحرير عدد 2 محضر لعدم وجود شهادة صحية للعاملين في مجال الأغذية.

وتحرير عدد 3 محاضر ضد أصحاب انشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار طبقاً للتعليمات.

 

 

في وقت سابق، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بحمله برئاسة أحمد إبراهيم مدير الإدارة على المخازن والأنشطة التجارية بنطاق المدينة، وأسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد أحد أصحاب مخازن المواد الغذائية بالجملة لإدارته النشاط بدون ترخيص من الجهات الحكومية وتم التحفظ على كمية مقدارها 2 طن سكر حر مجهول المصدر على ذمة المحضر.

تحرير محضر ضد أحد أصحاب الأنشطة التجارية لقيامه ببيع سجائر أزيد من السعر الرسمي، وتحرير 4 محاضر ضد أصحاب أنشطة تجارية لعدم الإعلان عن الأسعار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز