عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد مطاريد ينضم لمسلسل "بيوت من ورق" مع سوزان نجم الدين

احمد مطاريد
احمد مطاريد

انضم الفنان أحمد مطاريد إلى صناع مسلسل "بيوت من ورق" بطولة النجمة السورية سوزان نجم الدين الذي يواصل أبطاله التصوير على قدم وساق حتى الانتهاء منه سريعًا.



وقال أحمد إنه سعيد بالسفر إلى لبنان من أجل تصوير أولى مشاهده فى المسلسل، موضحا أن المسلسل لبناني سوري ويتم تصويره حاليًا هناك.

‎وأبدى سعادته بمشاركة صناع المسلسل خاصة أن الفنانة سوزان نجم الدين متميزة فى أعمالها وتجسد أدوارها ببراعة وإضافه كبيرة له.

كما أشاد بالنجوم المشاركين في المسلسل لافتًا إلى أن الجمع بين كوكبة الفنانين من سوريا ولبنان سيفيد العمل كثيرًا وسوف يكتسب خبرات منهم جميعًا.

من ناحية أخرى تجسد الفنانة سوزان نجم الدين فى المسلسل شخصية "جيجى" والتي تعمل استايليست لها براند باسمها، وهي سيدة قوية ومتماسكة، وتتعرض للخيانات والغدر والسرقات والعنف والخطف خلال الأحداث.

‎وتحمل الشخصية العديد من التقلبات، فهى النصف الأول من الأحداث تكره الرجال ككل، ولكن في النصف الثانى تقع في قصة حب عظيمة ولكن مستحيلة.

 

‎يشار إلى أن مسلسل "بيوت من ورق" يشارك في بطولته يوسف الخال وطونى عيسى وداليدا خليل يوسف حداد وفادى حداد ومجموعة كبيرة من سوريا ولبنان وإخراج أسامة الحمد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز