عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ دمياط تتابع مستجدات الموقف الخاص بمشروعات المرافق ضمن "حياة كريمة"

محافظ دمياط الدكتورة منال عوض
محافظ دمياط الدكتورة منال عوض

   تابعت محافظ دمياط، الدكتورة منال عوض، مستجدات الموقف الخاص بمشروعات المرافق في قرى مركز كفر سعد، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".



جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته عوض، اليوم الاثنين، مع سكرتير عام المحافظة محمد همام، وممثلي جهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط التابع للجهاز المركزي للتعمير (الجهة المُنفذة لمشروعات المبادرة)، وممثلي شركات المرافق.

وشهد الاجتماع استعراض الموقف النهائي لشبكات الصرف الصحي والكهرباء في قرى: تفتيش ثان، وكفر سعد البلد، واللوزى، وكفر المنازلة، والمحمدية، ووضع جداول زمنية تتضمن الانتهاء من تلك الأعمال، للبدء في عمليات رصف الطرق في تلك القرى.

كما بحثت المحافظ محاور استكمال تلك الأعمال في عدد آخر من القرى، بعد عرض ما تم الانتهاء منه من خطوط رئيسية لشبكات الصرف الصحي، ودراسة المتبقي من عمليات بذلك القطاع.

كما اطلعت المحافظ على خطة شركة الغاز لتغطية القرى بخدمات الغاز الطبيعي، وكذلك الموقف التنفيذي الخاص بمشروعات تأهيل الكباري في بعض القرى، مؤكدة ضرورة التنسيق بين كافة الجهات وتذليل كافة العقبات لاستكمال مخطط التطوير الشامل، وتحقيق محاور المبادرة بتغطية الريف بكافة الخدمات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز