عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد لجان امتحانات الطلاب

جولة وكيل تعليم كفرالشيخ
جولة وكيل تعليم كفرالشيخ

تابع اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ امتحانات الفصل الدراسى الأول للصف الأول الثانوى "عام"، التي انطلقت اليوم بجميع مدارس المحافظة طبقًا للمواعيد والجدول المعلن من قبل  الوزارة، وأدى 24403 طلاب وطالبات امتحان اللغة العربية، وتغيب عن أداء الامتحان 139 طالبًا وطالبة، ولم ترصد غرفة العمليات بالمديرية أي شكاوى من الطلاب وأولياء أمورهم.



 

وتأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وكيل الوزارة من حسن سير العمل داخل اللجان، من حيث النظافة والنظام والهدوء وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، والالتزام التام بكافة التعليمات الوزارية، حيث أن الامتحانات ورقية بنظام "البوكليت" بمعدل ٧٠% اختيارات من متعدد، و ٣٠% مقالي؛ مع السماح للطلاب بحيازة واستخدام التابلت.

 

كما تابع وكيل الوزارة أداء طلاب الصف السادس الابتدائي أخر امتحانات الفصل الدراسي الأول، فأدى 71230 تلميذا وتلمذة، امتحان مادتي الدراسات الاجتماعية واللغة الانجليزية.

 

وتفقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بركفر الشيخ، مدرسة صندلا الثانوية المشتركه التابعه لإدارة غرب كفر الشيخ، وأدى طلاب الصف الأول امتحانهم فى مادة اللغة العربية، مشيدا بانتظام الامتحانات بالمدرسة وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وكان قد تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية بمستشفى بيلا المركزي، وتابع نسب التنفيذ والتي وصلت إلي 100% إنشاءات، وأعمال التشطيبات التي وصلت إلي 80%، وتتكون المستشفى من 5 أدوار، وتم توريد الأبواب والمصاعد، بحضور جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، علي النهوض بالقطاع الصحي على رأس أولويات القيادة السياسية والحكومة، ومحافظ كفر الشيخ، وتواصل الدولة جهودها لتطوير المنظومة الصحية، لتقديم أفضل الخدمات العلاجية المتميزة للمواطنين وفق أحدث المعايير الدولية.

 

وتفقد محافظ كفر الشيخ، عدد من الشوارع من شوارع مدينة بيلا، واطمأن على نسب تنفيذ مشروع مد الغاز الطبيعي بأحياء مدينة بيلا، وتابع بدء أعمال إنشاء مرور بيلا على مساحة 8400متر، مثنيا على الأعمال التي تشهدها مدينة بيلا.

ووجه محافظ كفر الشيخ خلال الجولة التفقدية، بضرورة بالمتابعة المستمرة، كما تفقد الحملة الميكانية، واطمأن على حالة المعدات، مثنيا على النظافة بشوارع بيلا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز