عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وكيل وزارة التربية والتعليم يزور المعلم المصاب بمستشفى العريش العام

حمزة رضوان
حمزة رضوان

 قام اليوم حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بزيارة كريم عادل المعلم في مدرسة الهواشلة بإدارة الحسنة التعليمية، والذي أصيب بحادث أثناء عودته من عمله إلى منزله فى الطريق من الحسنة الى العريش.. حيث تم نقله الى مستشفى العريش العام وأجريت له عملية جراحية .



وقد نقل وكيل الوزارة تحيات المحافظ وتمنياته له بالشفاء العاجل، واطمأن عليه .. مع العلم بأن وكيل الوزارة كان على اتصال مباشر مع الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة للاطمئنان على صحة المعلم المصاب.

رافق وكيل الوزارة في زيارته كل من: حنان المداح مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التربية والتعليم، ممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى بالمديرية، محمد محمود مدير إدارة الشؤون القانونية، عبد القادر العلاقمى مدير مكتب وكيل الوزارة، وعاطف العلاقمى مدير إدارة العلاقات العامة بالمديرية .. كما كان في استقبال وكيل الوزارة والوفد المرافق له كل من: أحمد معوض الأخصائى الاجتماعى باتحاد الطلاب ووالد وأخ المعلم المصاب .

وكانت السيارة المقلة للعاملين بمدرسة الهواشلة بإدارة الحسنة التعليمية بوسط سيناء، قد تعرضت لحادث مساء أمس أثناء عودتهم من الحسنة الى العريش وذلك بعد انتهاء عملهم .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز