عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب مالاوي يفوز على زيمبابوي 2-1 في المجموعة الثانية لأمم إفريقيا

حقق منتخب مالاوي فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب زيمبابوي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "كويكونج ستاديوم" بمدينة بافوسام الكاميرونية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليًا في الكاميرون.



تقدم منتخب زيمبابوي بهدف في الدقيقة 38 عبر لاعبه إسماعيل وادي، ولكن منتخب مالاوي نجح في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق نفس اللاعب جابادينهو مهانجو في الدقيقتين 43 و58. الفوز منح منتخب مالاوي أول ثلاث نقاط في مشواره بالكان، ليحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية، بفارق نقطة وحيدة خلف كل من غينيا والسنغال صاحبي المركزين الأول والثاني، فيما تذيل منتخب زيمبابوي الترتيب بدون نقاط.

وكان منتخب مالاوي قد خسر مباراته الأولى في البطولة أمام غينيا بهدف دون رد، ليصحح مساره اليوم بالفوز على زيمبابوي بنتيجة 2-1، فيما تلقى منتخب زيمبابوي الخسارة الثانية على التوالي بعد هزيمته في الجولة الأولى أمام السنغال بهدف نظيف.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية، سيلتقي منتخب مالاوي مع السنغال، فيما ستلعب زيمبابوي مع غينيا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، لحسم هوية المتأهلين عن المجموعة لدور الـ 16.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز