عاجل
الجمعة 21 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة الله صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

كيف ردت منى زكي على محمود ياسين جونيور؟

منى زكي
منى زكي

لم تفوت الممثلة منى زكي، الرد على الرسالة التي دونها الممثل الشاب محمود ياسين، وهو ابن السيناريست عمرو محمود ياسين، وحفيد الراحل محمود ياسين.



البداية كانت من محمود ياسين جونيور الذي كتب عبر خاصية "ستوري" على حسابه في "إنستجرام"، عبارة عما سماه "جواب الطفولة"، الذي كتبه لها، وهو طفل صغير، معربا عن حبه الكبير لها، ومن جانبها أبدت منى زكي رغبتها في الحصول على "جواب الطفولة" هذا، وعلقت قائلة: "أنا أريد هذا الجواب.. يلزمني".

يأتي هذا بعد أن شارك حفيد محمود ياسين قصة طريفة، كشف فيها أنه كان ينوي أن يرسل لها "جوابا مكتوبا"، يعترف فيه بحبه لها، لأن صديقة له قالت له وهو صغير إنها تقيم في نفس العمارة التي كانت تقيم فيها منى زكي، مضيفا أن صديقته تلك كانت تضحك عليه، مردفا أنه كتب الجواب ثم أخفاه كي لا يراه أحد من أهله حينها، وسط رعب حقيقي.

وتابع محمود ياسين أنه كان يرغب في أن يسمي أهله شقيقته باسم "منى" على اسم منى زكي، لكنهم رفضوا، حيث جاء في رسالته: "وأنا صغير كنت بحب منى زكي، وكتبت لها جوابا، لأن صديقتي قالت لي إنها تسكن معها في العمارة، لكن كانت تضحك عليّ، وكتبت الجواب وكنت خائفاً أن يشاهده أهلي".

وأضافت حفيد محمود ياسين، بقوله: "فألقيته خلف السرير، وكان رعب حياتي أن يجدوه، كنت قد كتبت لها أني أحبها، وأني كنت أريد تسمية أختي على اسمها، لكن أهلي لم يوافقوا".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
تطبيق نبض جوجل نيوز