عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كيف ردت دينا الشربيني وحسن أبو الروس على شائعات خلافهما؟

رد الممثل حسن أبو الروس بطريقة غير مباشرة على الأنباء المتداولة حول خلافاته مع الفنانة دينا الشربيني والتي قيل إنها بدأت في الأيام الأخيرة من مهرجان الجونة السينمائي الذي انتهت فعالياته الجمعة الماضية.



وخضع حسن أبو الروس لجلسة تصوير جمعته بدينا الشربيني في أحدث ظهور لهما، وظهرت دينا الشربيني في الصورة الأولى وهي تحتضن حسن أبو الروس، أما الصورة الثانية فقد أطل الفنان وهو يرتكز عليها، فيما كانت دينا تسنده من الخلف، ورأى عدد من المتابعين أن هذه الصور كانت لحسم الجدل حول خلافهما.

img

وتعاونت دينا الشربيني وحسن أبو الروس في أغنية جديدة بعنوان "فلتت مني"، وتكهن البعض بوجود خلاف قد وقع بينهما، بسبب عدم ظهور الثنائي على السجادة الحمراء في الأيام الأخيرة من المهرجان.

ومن جانبها، دافعت غادة والي، زوجة حسن أبو الروس، عن زوجها، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام" مجموعة من الصور كشفت من خلالها عن معلومات تتعلق بزوجها لا يعرفها الكثيرون، وعلقت عليها: "لللي ميعرفش حسن أبو الروس"، وكتبت غادة والي على الصور مجموعة من المعلومات عن زوجها، في محاولة للدفاع عنه.

وأشارت زوجة حسن أبو الروس إلى أن ظهوره ليس بجديد على الساحة الفنية، بل بدأ التمثيل منذ حوالي 10 سنوات، وشارك في عدة مهرجانات سابقا مثل "أفينيون" في فرنسا.

وفي ردها على الجدل الأخير الذي أحدثه أبو الروس مع دينا الشربيني، علقت غادة والي: "حسن اشتغل بذكاء لترويج آخر أعماله مع الفنانة دينا الشربيني زي أي دويتو اتنين فنانين عملوه وده جزء من الحملة مع شركة الدعاية".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز