عاجل
الثلاثاء 29 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هاني رمزي يكشف كواليس "القاتل الذي أحبني"

هاني رمزي
هاني رمزي

أبدى الممثل هاني رمزي، بالغ سعادته بالعودة إلى الأعمال التلفزيونية من خلال مسلسل "القاتل الذي أحبني"، الذي يشاركه بطولته الممثلة القديرة سهير رمزي.



 

ورأى هاني رمزي أن "القاتل الذي أحبني"، يعد عملا شاملا يجمع بين الكوميديا والأكشن والتراجيديا والبوليسي والرومانسي، مشيرا إلى أن العمل يناسب جميع الأعمار والفئات الاجتماعية، وأن ذلك الأمر أبرز ما دفعه للموافقة على المسلسل.

وأشار هاني إلى أنه يؤدي في "القاتل الذي أحبني"، دور شاب يدعى "معتز"، وهو رسام مغمور، تحيط به مجموعة كبيرة من الألغاز، من أبرزها أنه عندما يشعر بالغضب من شخص ما يتوفى هذا الشخص دون أي تفاصيل عن سبب الوفاة، مردفا أن المسلسل مليء بالمفاجآت والألغاز، التي ستجعله يحقق متابعة قوية من قبل الجمهور.

وعبر هاني رمزي عن سعادته بعودة سهير رمزي للدراما معه في هذا المسلسل، متابعا أن سعادته أكثر بالشخصية التي تقدمها، معتبرا إياها من أفضل الشخصيات التي كتبت في تاريخ الدراما المصرية.

وتابع هاني رمزي، قائلا إن سهير رمزي تجسد دور والدته ضمن أحداث العمل، وهي سيدة يعجب بها جميع الرجال، ويحاولون الزواج منها، لكنه يرفض نظرا لشعوره بالغيرة عليها.

وحول كواليس التصوير قال إنها عبارة عن كوميديا صارخة، لأنه يضم كوكبة كبيرة من النجوم، الذين يمتلكون حسا فكاهيا فريدا، منوها بأنه فخور بوجوده وسط هذه الكوكبة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز