عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

كريم عبد الخالق يكشف تفاصيل مشاركته في "نقل عام"

الفنان كريم عبدالخالق
الفنان كريم عبدالخالق

يشارك الفنان كريم عبد الخالق في المسلسل الدرامي"رأي عام" والذي يقوم ببطولته كل من الفنان محمود حميده والفنانة سوسن بدر وميرهان حسين و دينا، وعدد كبير من النجوم  وإخراج عادل أديب.



 

وقال كريم في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف "أنه سبق له العمل والتعاون مع مجموعة فنون مصر في مسلسل "الأب الروحي "  الجزء الأول والثاني و مسلسل "قيد عائلي " ، وتجدد التعاون  مرة أخري  في مسلسل " نقل عام "، تلقيت مكالمة هاتفية من " أيمن عبدالحفيظ " مدير الإنتاج ليعرض عليه الدور.

وبالحديث عن دوره في مسلسل "نقل عام " قال أن الدور الذي سيقوم به هو جديد لم يقم بأداء دور مماثل من قبل، هو عبارة عن طبيب يحب طبيبة زميلته ولكن أمه تسيطر عليه بشكل كبير وهو طول الوقت في صراع شديد بين أمه وخطيبته، فهو لا يريد أن يعصي والدته ولكن في نفس الوقت يحب خطيبته جدا ولا يريد الإنفصال عنها.

وأضاف: كنت أقوم بالإعداد للشخصية عن طريق "قاعدات الترابيزة " مع المخرج عادل أديب الذي كان له العديد من التوجيهات في شكل الشخصية حتي تخرج بشكل جديد وليس مكرر.

 

وتابع: الشخصية بسيطة جدا في شكلها وطريقتها غير متكلفة، وأن معظم المشاهد ستجمعه بالفنانة ميرهان حسين التي تقوم بدور خطيبته.

 

وبسؤاله عن العمل قال أن الفنانة سوسن بدر كانت تقوم بإعطاء له بعض النصائح لتساعده علي القيام بالمشهد في أحسن أداء.

 

وأوضح أنه بدأ في إنتقاء أدواره بعناية لأنه يحتاج اختيار الادوار التي تضيف له وتساعده في حياته المهنية، ولا ينظر لمساحة الدور ولكن الأهم بالنسبة له أن يكون الدور مؤثر في أحداث العمل.

 

 وشارك عبد الخالق أيضا في عدة أعمال درامية حققت نجاح كبير جمنها مسلسل "الأب الروحي " الجزء الأول والثاني، وكان له مشاركة في رمضان 2021  في مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز  والفنان  أحمد العوضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز