عاجل
الأربعاء 21 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الشاعر محمود عليم يكشف تفاصيل مشاركته مع تامر عاشور في "تيجي نتراهن"

الشاعر محمود عليم
الشاعر محمود عليم

أعلن الفنان تامر عاشور طرح أغنية جديدة بعنوان "تيجي نتراهن" مساء اليوم عبر قناته على منصة "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمود عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع  عمر الخضري.



 

وأوضح الشاعر محمود عليم، خلال تصريحاته لـ"بوابة روز اليوسف" أن أغنية "تيجي نتراهن" من ضمن ثلاث أغانٍ تعاون فيها مع الفنان تامر عاشور ولكنها ستكون الأولي التي يتم طرحها في الألبوم الحالي.

 

وأضاف أن التعاون مع الفنان تامر عاشور جاء من خلال الملحن عمرو الشاذلي  فهو من قام بعرضها عليه وأعجب بها فقرر أن يغنيها.

وأستطرد قائلا:  عندما كنت اكتب كلمات الأغنية لم يكن في مخططي أن يغنيها الفنان تامر عاشور ولكنني سعدت ومتحمس كثيرا لمعرفة أراء الجمهور .

وبسؤاله عن جديده الفني، قال إنه سيتعاون مع الفنانة روبي في أغنية جديدة لها من ألحان عمرو الشاذلي، وتعاون آخر يجمعه مع الفنانة اللبنانية  نوال الزغبي  ألحان عمرو الشاذلي، وعمل آخر سيكون مفاجأة بعد بداية العام الجديد.

وحصل الشاعر محمود عليم  علي ليسانس حقوق وبسبب حبه وشغفه للموسيقي قرر أن يدرس بمعهد الموسيقي العربية ثم تخصص في قسم التأليف و الموسيقي وإنتقل بعدها إلي قسم عود، فدرس وتخرج في معهد الموسيقي  كما أنه أيضا يقوم بتحضير دراسات عليا ، بالإضافة إلي أنه عازف على آلة البيانو والعود.

وكان أول تعاون فني في أغنية مع " أيه في الجمال" مع الفنان حمادة هلال وكانت من  ألحان  بيدو  و توزيع  هادي مسرة.

 

وأكد على أن الدراسة في معهد الموسيقي العربية ساعده كثيرا في كتابة  أغانيه بسبب دراسته لبحور الموسيقي.

واختتم عليم بانه يتمني أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه سعيد  بالتعاون مع النجم تامر عاشور و الملحن عمرو الشاذلي  والموزع عمرو الخضري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز