عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عبير صبري تكشف لـ"بوابة روز اليوسف" عن جديدها الفني

الفنانة عبير صبري
الفنانة عبير صبري

قالت الفنانة عبير صبري: إنها تواصل تصوير مسلسل "عودة الأب الضال"، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2022 مع الفنان بيومي فؤاد وعدد من نجوم الفن والدراما منهم الفنانة أميرة هاني، شادي الفونس، خالد منصور، هاجر عفيفي وتأليف أمين جمال ومحمد أبوالسعد ومحمد فتحي وإبراهيم ربيع ومن إخراج أحمد عبد العال.



 

وأوضحت صبري خلال تصريحاتها لـ"بوابة روز اليوسف"، أن العمل تدور أحداثه حول رجل أعمال غني يقع في أزمة مالية ولكي يخرج منها يجب أن يبدأ في البحث عن بناته، وكل فتاة منهم تعيش في بيئة اجتماعية مختلفة منها المحامية، البلوجر، تاجرة الفاكهة، الطبيبة والراقصة.

 

وأضافت أنها بدأت تحضيرات دورها في مسلسل"نيو ترن"، مع الفنانة ريهام حجاج، ومن تأليف ايمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج العدل جروب ،مشيرة إلي أنها تنتظر عرض فيلمين قد شاركت بهما من قبل وهما "ليلية العيد" والذي يشارك في بطولته كل من الفنانة يسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر،هنادي مهني بجانب عدد من نجوم الفن، وتدو أحداثه حول عرض وإثاره بعض القضايا المجتمعية منها "ختان الإناث" و"زواج القاصرات" و الفيلم الأخر "2 طلعت حرب".

 

وتابعت: كما ساشارك في موسم الرياض من خلال تقديم عرض مسرحي بجانب الفنانة يسرا وبعنوان"صافي وفافي" من تأليف وإخراج خالد جلال.

 

 واختتمت الفنانة عبير صبري حوارها لـ"بوابة روز اليوسف"، أنها تتمني أن يكون العام الجديد عام  سعيد علي كل جمهورها وعلي أهلها وزوجها، وعند سؤالها عن كلمة تودع بها 2021، قالت إن الأيام كلها متشابهة وبها مواقف سعيدة ومواقف حزينة والحمدلله إنها عدت علي خير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز