عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
حياة كريمة
البنك الاهلي

"حياة كريمة" تطلق قوافل غذائية وطبية بمحافظتي قنا وأسوان

عيادات متنقلة ضمن قوافل حياة كريمة
عيادات متنقلة ضمن قوافل حياة كريمة

 انطلقت قوافل مؤسسة حياة كريمة، المُحملة بالمواد الغذائية الأساسية لمحافظات الصعيد، وذلك بالتعاون مع بنك الطعام المصري، لتوزيع ٧ آلاف كرتونة مواد غذائية أساسية، في محافظتي قنا وأسوان، حيث توجهت القوافل مساء أمس الخميس إلى محافظة قنا، وعلي الفور بدأت فرق العمل الميداني بالمؤسسة، جهودها لتوزيع ٥٠٠٠ كرتونة مواد غذائية،علي مختلف قري مركز الوقف بالمحافظة، حيث تم توزيع ٢٠٠٠ كرتونة بقرية المراشدة.



 

كما تم تخصيص ١٢٠٠ كرتونة مواد غذائية لقرية الوقف، وتوزيع ألف كرتونة مواد غذائية لقرية قلمينا ، كما تم تخصيص عدد من الكراتين لقرى العبل والحمودي بمحافظة قنا. وفي الوقت ذاته تواصل فرق العمل بالمؤسسة والمتطوعين، التوزيع في محافظة أسوان حيث تم توزيع عدد ٢٠٠٠ كرتونة مواد غذائية علي أهالي قرية غرب سهيل بمركز أسوان.

 

كما أطلقت مؤسسة حياة كريمة قافلة طبية موسعة، بمركز الوقف بمحافظة قنا لتوفير الكشف والعلاج المجاني لأهالي قرية المراشدة.

 

تضم القافلة ١٠ فرق طبية، بالإضافة إلى توفير تحليل فيروس كورونا، وتشمل  القافلة الطبية العديد من التخصصات مثل الباطنة والجراحة  والأطفال وغيرها من التخصصات الطبية المختلفة يأتي ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والجهات المعنية. أكدت حياة كريمة عبر بيان صحفي أنها تقوم بهذا الدورالمجتمعي، تجاه المواطنين الأكثر احتياجًا في صعيد مصر، وفي إطار الحرص الدائم للمؤسسة علي توفير كافة سُبل الحياة الكريمة والوقوف بجانب المواطنين، وتواصل القوافل عملها  اليوم  وغدًا بالتعاون مع الجهات الشريكة لتوزيع المواد  الغذائية والطبية بمختلف محافظات الصعيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز