عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

انتشار 482 فريقا متحركا بقرى كفر الدوار للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال
الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال

تواصل الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، فعاليتها في يومها الرابع والأخير، والتي تستهدف تطعيم عدد ١٦٩ ألف و ٩٥٥ طفلا "من عمر يوم وحتى خمس سنوات" بمركز ومدينة كفر الدوار.



 

وذلك في إطار الحملة التي تنفذها وزارة الصحة والسكان، ضمن جهود الدولة المبذولة لمكافحة الأمراض المتوطنة والحفاظ على صحة الأطفال والقضاء على مرض شلل الأطفال. 

 

ويشارك في الحملة ٥٢٢ فريقا "ثابت، ومتحرك" بواقع ٤٠ فريقا ثابتا، من خلال مكاتب الصحة ومكاتب رعاية الطفل والوحدات الريفية المنتشرة بكافة أنحاء المركز والمدينة، بجانب نشر عدد ٤٨٢ فريقا متحركا لتغطية كافة القرى البعيدة عن الوحدات الصحية. 

 

ووجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بتضافر الجهود لتذليل العقبات وإنجاح المبادرة، كما تابعت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء مهندس أحمد علي مرزوق، عمل المبادرة بمكاتب الرعاية، وكذلك من خلال الفرق المتحركة. 

 

وكثف رؤساء الوحدات القروية بمركز كفر الدوار، من المرور الميداني على الوحدات الصحية بالقرى، للتأكد من عمل الحملة دون وجود معوقات، بجانب القيام بأعمال توعية المواطنين بالحملة، وذلك بالتنسيق مع الإدارة الصحية بكفر الدوار برئاسة الدكتور مصطفى حنيش.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز