عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحالة المتهم بقتل زميله لخلافات على لعب "الدومينو" في بنها للجنايات

قررت نيابة شمال بنها الكلية، بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شمال بنها، إحالة المتهم بقتل زميله بسبب خلاف أثناء لعب الدومينو، بأحد مقاهي قرية فرسيس إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف طنطا، لمعاقبته لاتهامه بقتل زميله، حيث طعن المتهم المجني عليه بمطواة ما أسفر عن وفاته في الحال.



 

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد حازم عفت مأمور مركز شرطة بنها، بورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعي بوصول "إبراهيم خ. ف"، 23 سنة، مصاب بجرح طعني أسفل الصدر نتج عنه وفاته في الحال.

 

وتشكل فريق بحث قاده العميد محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي، وانتقل المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز، وبالفحص تبين نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه، من قرية الباشا، وبين "شهاب ع. أ"، 20 سنة، بسبب خلاف أثناء لعب الدومينو، بأحد مقاهي قرية فرسيس تطورت لمشاجرة تعدي خلالها الأخير على الأول بمطواة.

 

وتمكن ضباط مباحث مركز بنها من ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وكشفت أقوال شهود العيان أن المجني عليه والمتهم كانا يلعبان الدومينو بالمقهى وفجأة طعن المتهم المجني عليه في الصدر، ما أودى بحياته في الحال.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز