عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يواصل تدريباته استعدادًا للدراويش في الدوري

احمد سامي
احمد سامي

يواصل الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تدريباته اليومية على ملعب النادى وداخل الجيم بسبب تقلبات الطقس فى الأسكندرية ، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري بلقاء الإسماعيلى يوم 21 ديسمبر الجارى، ورفض المدير الفنى خوض أى مواجهات ودية فى الوقت الحالى خوفاً من تعرض لاعبيه للإصابات قبل مواجهة الدراويش. وشهدت التدريب حماسًا كبيرًا من اللاعبين الذي حرصوا على بذل أقصى جهد لديهم، لنيل ثقة الحهاز الفني، وحجز مقعد في التشكيل الأساسي لفريق سموحة. ويسعى أحمد سامى لتجهيز فريق "الموج الأرزق" بالشكل الأمثل استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بعد انتهاء منافسات كأس العرب المقامة في قطر والتي تنهى اليوم.



 

 

وعقد أحمد سامى، عدة جلسات مع معاونيه لبحث احتياجات الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وأن سموحة يحتاج إلى عدد من اللاعبين أصحاب الخبرات فى ظل صغر سن أكثر من 70% من قوام الفريق خصوصا فى الخط الأمامى والذي يحتاج إلى تدعيم قوى فى يناير المقبل.

 

 

وقرر المدير الفنى لسموحة منع ثنائى الفريق حسين فيصل ومروان حمدى لاعبا المنتخب من الظهور فى وسائل الإعلام فى الوقت الحالى من أجل التركيز على المواجهات القادمة ببطولة الدوري ولتخفيف الضغوط القوية التي تعرض لها الثنائى خلال منافسات بطولة كأس العرب التي أقيمت فى قطر.

 

 

ويواصل أحمد سامى دراسة فريق الإسماعيلى الذي سيواجه فى الجولة القادمة ببطولة الدوري العام والتي ستقام يوم 21 ديسمبر على ستاد الأسكندرية للتعرف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش خاصة وانه يسعى لحصد الثلاث نقاط واللحاق بالمنافسة على المربع الذهبى مبكراً مثلما حدث فى الموسم الماضى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز