عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

يحدث اليوم| مصر وتونس وتفاصيل تنظيم البطولة العربية للجولف

نشهد اليوم الأربعاء 15 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق بطولة بلاك ليبل للإسكواش، بجانب عدة مباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى.



 

وتنشر "بوابة روزاليوسف"، الإلكترونية في باب "يحدث اليوم"، أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الأربعاء 15 ديسمبر، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الأربعاء 15 ديسمبر

أخبار ألعاب أخرى

تفاصيل إعلان تنظيم مصر البطولة العربية للجولف

يعقد اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين مؤتمرا صحفيا اليوم الأربعاء تمام الساعة الثانية ظهرًا للإعلان عن تفاصيل تنظيم واستضافة مصر للبطولة العربية للجولف للرجال رقم 40 التي تقام خلال الفترة من 16 إلى 23 ديسمبر الجاري.

 

يعقد المؤتمر بنادي جولف دريم لاند الذي ستقام على ملاعبه فعاليات البطولة وذلك بحضور كل من نائب رئيس اتحاد الجولف تيمور أبو الخير وعضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المنتخبات الوطنية غسان قباني وعضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة المنظمة محمد عطا الله ومدير نادي جولف دريم لاند الدكتور حفني حجازي.

 

أخبار المنتخب

مصر وتونس في قبل نهائي كأس العرب

يصطدم في الخامسة عصر اليوم الأربعاء منتخب مصر بمنتخب تونس في أولى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

 

أخبار عالمية

مباريات مهمة اليوم

تقام اليوم الأربعاء عدد من المباريات المهمة سواء بكأس العرب الذي يشهد مباراتي الدور نصف النهائي بين مصر وتونس وقطر والجزائر، كما يشهد اليوم 4 مباريات بالجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي و5 مباريات بالجولة السادسة عشرة بالدوري الألماني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز