عاجل
الثلاثاء 20 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

يحدث اليوم| انطلاق بلاك ليبل ومباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى

الدوريات الخمسة الكبرى العالمية أرشيفية
الدوريات الخمسة الكبرى العالمية أرشيفية

نشهد اليوم الأحد 12 ديسمبر أحداثًا رياضية ساخنة في مختلف الألعاب، أهمها: انطلاق بطولة بلاك ليبل للإسكواش، بجانب عدة مباريات مهمة في الدوريات الخمسة الكبرى.



 

وتنشر بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية في باب "يحدث اليوم" أهم الأحداث الرياضية التي تحدث اليوم الأحد 12 ديسمبر، لعشاق الرياضة ومتابعي الفعاليات والأحداث الرياضية.

يحدث اليوم| الأحد 12 ديسمبر

 

أخبار ألعاب أخرى

انطلاق بلاك ليبل للإسكواش

تنطلق اليوم الأحد بطولة بلاك بول المفتوحة، للإسكواش في نسختها الثامنة، والتي تستمر فعالياتها حتى يوم 16 ديسمبر الجاري، فيما تقام منافسات بطولة الرجال المحترفين في الفترة من 16 إلى 20 ديسمبر 2021.

 

48 لاعبًا يشاركون في البطولة ويتنافس في هذه البطولة 48 لاعبًا ولاعبة من 15 دولة على مستوى العالم، على جوائز مالية تُقدر بنحو 220 ألف دولار، وفقًا لما أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة.

 

أخبار عالمية

يقام اليوم الأحد عدد من المباريات المهمة والقوية بالدوريات الخمسة الكبرى، ففي الدوري الألماني تقام مباراتان ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر، بينما يقام في الدوري الإنجليزي 4 مباريات ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر، وفي الدوري الإسباني تقام 4 مباريات ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

 

وفي الدوري الإيطالي تقام 5 مباريات ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة، وفي الدوري الفرنسي تقام 7 مباريات ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز