عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التلقائية والإفيهات أبرز سماته

والدة أحمد طارق: ينتظر لقاء الرئيس كل عام ولا يعرف المستحيل

احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته
احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته

  كشفت أميرة عرفة والدة سباح ذوي الهمم "أحمد طارق" العديد من صفات فلذة كبدها، خصوصًا أنها أقرب شخص إليه طوال سنوات عمره التي امتدت لـ25 عامًا.



 

احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته ومحرر بوابة روزاليوسف
احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته ومحرر بوابة روزاليوسف

 

  أميرة قالت في تصريحاتها الخاصة لبوابة روزاليوسف إن أحمد طارق له إفيهات ويتحدث بطلقائية.

 

أبرز سماته

 

وعن أبرز إفيهات نجلها حكت مدام أميرة أن أحمد يمتلك موبايل نوكيا بزراير، ومن الممكن يكون راكب معهم بإحدى وسائل المواصلات وأحد المواطنين يمتلكون نفس التليفون يرن، فيقول أحمد في هذه اللحظة: يا جماعة اللي معاه موبايل نوكيا يرد.

احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته1
احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته1

 

  وأضافت والدته أنه أول جمهورية إلقاء شعر، وأنها أول مرة تلاحظ فيه هذه الموهبة بدأت تحضر له قصائد شعرية يحفظها، وحرصت على أن يشارك في المسابقات، فحصل على المركز الأول إبداع فني، ومركز ثانٍ الحلم المصري التابع لوزارة الشباب والرياضة، ومركز ثانٍ في مسابقة بكرة أحلى التابعة لوزارة الثقافة، ويحضر كل الندوات والفعاليات الثقافية، والمسؤولون عن هذه الندوات يكونون سعداء جدا ومرحبين بأحمد وهو في وسطهم.

 

  أما عن أهم سمات أحمد الشخصية فأشارت أميرة إلى طموحه وأنه لا يعرف حاجة اسمها صعب أو مستحيل، ويمتلك من العزيمة والإصرار ما يمكنه من الوصول إلى حلمه، وأنه من الشخصيات العنيدة جدا وعاشق للتحدي.

 

احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته2
احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته2

 

  عاشق للأسماك

 

وكشفت أم بطلنا عن الأكلات المفضلة لأحمد، وأنه من عشاق الأسماك بجميع أنواعها.

 

ينتظر لقاء الرئيس كل عام

 

وعن لقاء الرئيس السيسي قالت: اللقاء تأخر عامًا كاملًا بسبب كورونا، المسؤولون فضلوا تأجيل الحفل حرصًا على صحة أبنائنا، وأن لقاء الرئيس شيء مهم جدا عند أحمد، وينتظره كل سنة.

احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته3
احمد طارق سباح ذوي الهمم مع والدته3

 

  وأكدت أن أحمد حين أتت الفرصة وسأله الفنان أشرف عبد الباقي: أمنيتك إيه؟ انتهزها وقال: أدخل النادي الأهلي وأكون عضوا فيه وأمارس السباحة فيه خصوصًا أننا من عائلة أهلاوية وعاشقة للقلعة الحمراء، ودايما أحمد بيقول النادي الأهلي نادي الأمجاد والبطولات.

 

  ووجهت مدام أميرة الشكر للرئيس السيسي والكابتن الخطيب على سرعة تنفيذ طلب وأمنية ابنها، مؤكدة أنه بعد الحفل بنصف ساعة اتصل بها مسؤولون من النادي الأهلي يؤكدون أن أحمد أصبح عضوًا في النادي الأهلي، والكابتن الخطيب منتظره غدًا بفرع النادي الأهلي الرئيسي بالجزيرة، لاستقباله وتسليمه كارنيه العضوية.

 

  واختتمت أم البطل تصريحاتها لبوابة روزاليوسف بتوجيه رسالة إلى ابنها، وقالت فيها: ربنا يوفقه ويحقق كل طموحاته، وانا عارفة ان المسؤولية أصبحت كبيرة عليك، بس أنا عارفة وواثقة إنك قدها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز