عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عامر حسين عن حل أزمة الأهلي بسبب مونديال الأندية: "والله ما أعرف"

عامر حسين
عامر حسين

تحدث عامر حسين، المشرف على لجنة المسابقات برابطة الأندية، عن أزمة النادي الأهلي، بسبب تعارض مواعيد بطولة كأس العالم للأندية وأمم إفريقيا. 



قال حسين في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "الماتش"، "حل أزمة تعارض كأس العالم للأندية وكأس أمم إفريقيا؟ والله ما أعرف، الأمور دي مش بتستخبى".

وأضاف، "البعض لا يعرف أن أول مباراة للأهلي في دور المجموعات ببطولة إفريقيا يوم 12 فبراير، وهو ما يتعارض مع كأس العالم للأندية، ونحتاج أن نعرف متى ستلعب هذه المباراة".

 

وأرسلت إدارة النادي الأهلي، أمس الاثنين، خطابًا إلى اتحاد كرة القدم، تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذي بذله أحمد مجاهد، لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتي الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022، وكأس العالم للأندية بالإمارات في الفترة من 3- 12 فبراير.

 وأكد مجاهد على أن المنتخب المصري سوف يشارك في بطولة الأمم الإفريقية بكامل لاعبيه، وكذلك فريق الأهلي سوف يخوض فعاليات مونديال الأندية بكل لاعبيه، وذلك في ضوء التصريحات التي جاءت على لسان رئيس اتحاد الكرة لإحدى القنوات التليفزيونية أمس.

وأشار الأهلي في خطابه إلى أن إدارة النادي تثق تمامًا في تصريحات مجاهد، وقامت بإخطار الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للقيام بالترتيب لتحضيراته الفنية والبدنية، من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية، آخذًا في اعتباره أن الفريق سوف يخوض هذه البطولة ومعه كل لاعبيه، بمن فيهم الدوليون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز