عاجل
الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

غالية بنعلى تنفي خبر اعتزالها الفن وتوضح سبب سوء الفهم

المطربة غالية بنعلي
المطربة غالية بنعلي

نفت المطربة التونيسية غالية بنعلي عبر حسابها السخصي على موقع " فيسبوك"، ما تداول منذ أمس من أخبار عن اعتزالها الغناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 



 

 وقالت غالية: "في صالح جمهور حساس، ذكي عقليًا، ذكي عاطفيًا وراقي روحيًا، جمهوري الموصول، واحترامًا له، مطلوب مني الإرتقاء والتحليق في فضاء الفن واستكشاف أعلى درجات .. غير مقبول استخفاف المنتجين بثقافتنا ولغتنا وأصولنا وعراقة إحساسنا، غير مسموح الخضوع للغش وللقوالب "السوقية".

 

وأضافت : "عشان تسوقي أغنية لازم تكون في قالب معين ومدتها كذا وان الكلام يكون خفيف ويتعاد كتير عشان الأغنية تعلّق مع الناس وتعمل “views”.. ولا مش هتبقى “trend” فغلط نسوّقها".

 

واستكملت معلقة: " قررت فقط التمادي في "الغلط" والخروج عن كل القوالب والرجوع بثقة أكبر إلى حبي الأول والأخير، القصائد الطويلة وحتى المعقدة، التي يكتبها شاعر عيونه تبحلق في السماء،موصول بكل ما تنزله عليه من جمال وهو لا يخضع الا لقيد واحد، العهد الذي عقده مع الصدق والأمانة والجمال والأناقة".

 

وأوضحت: " لم أقل إني سأعتزل الغناء، فالغناء بالنسبة لي نفس وصلاة، وانما قلت في لحظة زعل انني سأعتزل ما يسمونه "أغنيات"، وسأبقى أغني أغنياتي التي أحبها ، لن أتوقف عن الصلاة ولا عن التنفس ما دمت حية".

 

و اختتمت بنعلى : "شكرًا على كل المحبة التي غمرتموني بها، وكل الرسائل البديعة، وهي توثق إيماني بهذا الجمهور وبالوصل الذي جمعنا  دائما".

 

ويذكر أن ونشرت "بنعلي" عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "قررت الاعتزال والتخلي عن الأغنيات وقررت الاهتمام بحكايات الشعراء والقصائد، والسبب عمري ما واكبت العصر وعمري ما فهمت طرق التسويق".

وأضافت قائلة: "طلب صغير، ممكن ذكر بيت من الأبيات التي أحببتها في أغاني؟" ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين عبر صفحتها الرسمية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز