عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر تفاصيل الجمعية العمومية الفارقة باتحاد كتاب مصر 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تنشر "بوابة روز اليوسف"، تفاصيل الجمعية العمومية بالنقابة العامة لاتحاد الكتاب، حيث انه بعد النجاح الساحق للجمعية العمومية غير  العادية للنقابة العامة لاتحاد كتاب مصر، تم إقرار ميزانية ٢٠١٩م والإشادة بأداء المجلس  الحالي وإدانة الافتئات على النقيب ومجلسه، وهي جمعية عمومية فارقة في تاريخ النقابة وضعت النقاط على الحروف وأخرست كل الأفواه التي تكلمت في اشياء بمحض الجهل بها.



 

ونبشر الأعضاء بأنه قد تم زيادة المعاشات بنسبة عشرين بالمئة وهي الزيادة الرابعة لتصبح الزيادة الكلية تقترب من مرة ونصف من المعاش قبل أن يستلم النقيب ومجلسه إدارة النقابة.

 

كما تم زيادة مخصصات الفروع إلى ثمانية وثلاثين ألف جنيه دعما لها لتكون منابر مشعة تجفف منابر الإرهاب وتكون مرادفا للجمهورية الجديدة التي نادى بها سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

 

وقد بدأ الاجتماع بالنشيد الوطني ثم عرض فيلم وثائقي من إعداد لجنة الإعلام عن أهم منجزات النقابة في هذه الدورة.

 

وقد وزعت على الأعضاء في حقائب قماش أنيقة عليها شعار النقابة خمسة أعمال هي، ميثاق الشرف الثقافي والأدبي، تقرير النقابة السنوي الذي  امتنعت فيه النقابة عن تجديد الثقة من وزيرة الثقافة الحالي حرصا فيه على الثقافة المصرية ومكانتها المستحقة ،ورسالة النقيب التي تمثل كشف حساب في الفترة السابقة لمنجزات النقابة التي أوضحت الرؤيا الفكرية للنقابة على المستويات المصرية والعربية والدولية.

 

 كما ضمت الحقيبة أول عددين لمجلة النقابة الجديدة  باسم "الكاتب المصري" أحدهما عدد يختص بالانتخابات وبه ميزانية النقابة والصندوق للعامين ٢٠١٩-٢٠٢٠و٢٠٢٠-٢٠٢١م.

وسننشر أهم قرارات الجمعية العمومية تباعا بعد الحصول على التفاصيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز