عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد أبو السعد: صلاح في "طعم الدنيا" قدمني بشكل مختلف.. والدور به تحدٍّ كبير

السيناريست والفنان محمد أبو السعد
السيناريست والفنان محمد أبو السعد

نال مسلسل "طعم الدنيا " الذي عرض ضمن حكايات مسلسل "الا أنا" بموسمه الثاني  إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعلوا مع قصته.



وجسد السيناريست والفنان محمد أبو السعد شخصية "صلاح"والتي تصدرت محركات البحث أكثر من مرة لتفاعل الجمهور كثيرا مع الدور وكلمته الشهيرة"معاكي 200 جنيه".

وفي هذا الإطار حاورت "بوابة روز اليوسف" محمد أبو السعد عن ترشيحه للدور كيف جاء،وما الذي وجده مختلفا في هذا الدور كي يقبله ويوافق عليه،وتفاصيل أخري تجدونها في الحوار التالي:

بداية.. كيف جاءت مشاركتك في مسلسل "طعم الدنيا" كممثل؟

الترشيح كان من خلال شركة الإنتاج والمخرج أحمد حسن والمؤلف أمين جمال، ولقد سبق بيننا التعاون في حكاية " بيت عز " التي عرضت ضمن حكايات الموسم الثاني من المسلسل.

ما الذي وجدته مختلف في دور “صلاح" لتوافق عليه وتجسده؟

يعد هذا الدور الأول لي كممثل جاد بعيدا عن الأدوار الكوميديه التي اعتدت عليها وكان تحدي بالنسبة ليه والحمدلله خرج بشكل كويس .

شخصية "صلاح" التي جسدتها ضمن أحداث العمل..هل كان لها تحضيرات معينة؟

دور صلاح تطلبت مني أن اكون شخص هادئ، لأن طبيعة شخصيتي "هيبر "،كما أن معظم أدواري التي جسدتها من قبل كانت كوميدية وصوتي عالي وحركتي ايضا كثيرة ، لذلك لزم مني الدور التعود علي الهدوء حتي لا تضيع ملامح شخصية صلاح مني .

وماذا عن العمل مع المخرج أحمد حسن ؟

عملي مع المخرج أحمد حسن كان من أروع التجارب لانه من أكتر المخرجين المهذبين في التعامل وأيضا هو يحب الممثل كثيرا ودقيق في عمله ومن الممكن أن نعيد مشهد لأكثر من مرة  لو أن هناك  كلمة واحده لم تنطق كما هو يريد ، وهذا يجعلني كممثل اطمئن كثيرا وأكون على يقين بأن دوري سيظهر على الشاشه بأفضل شكل .

كيف  وجدت ردود الأفعال حول حكاية "طعم الدنيا" ودورك  بها ؟

كانت مرضيه بالنسبة لي وأصبح هناك تفاعل من الجمهور حول الدور في الشارع فبعض من الجمهور في الشارع يسألني "مش معاك ٢٠٠ جنيه "، وبعد مشهد "ضربي بالقلم " بدء الجمهور في سؤالي هل "القلم" حقيقي ام لا وهو بالفعل حقيقي.

السيناريست والممثل أيهما أقرب لقلبك؟

أثبت نفسي في الكتابة والتمثيل أيضا بفضل الله فكل عمل درامي اقوم بكتابته استمتع كثيرا به وكذلك أيضا في التمثيل لأني أحب هذا المجال وأي تجربة به تشعرني بالسعادة فهما الأثنين أحبهما وقريبين من قلبي .

هل هناك أي مشاركات في رمضان القادم ؟

حتى الآن لا يوجد أي إتفاقيات على آية  أعمال درامية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز