عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف مدكور: لقب مذيع سيدات مصر تاج على رأسي

الاعلامي شريف مدكور
الاعلامي شريف مدكور

أعلن الإعلامي شريف مدكور عبر برنامجه "4 شارع شريف" الذي يبث عبر قناة الحياة اعتزازه بمن أطلقوا عليه لقب مذيع السيدات، وكانوا يظنوا في البداية أن هذا اللقب قد يحزنه ويضايقه ولكن حدث عكس ذلك تماما معلقا "هو في أحلى من كدا .. في أحلي من ستات مصر .. في أحلى من شطارة ستات مصر .. في أحلي من أن الواحد يشجع الست المصرية عشان تكبر وتقوى وتشتغل وتنتج أنا بصراحة فخر ليا وتاج على رأسي أن أنا يتقال عليا مذيع سيدات مصر بجد أنا شخصا مبسوط جدا".



 

وأكد مدكور علي التطور الملحوظ في شخصية الست المصرية وإصرارها على إثبات وجودها خلال الخمس سنوات الماضية في جميع المجالات وأشاد بتميز وتفوق السيدة المصرية فهي من الممكن أن تكون أم و عاملة في مصنع ووزيرة في نفس الوقت ايضا وتبدع في اي مجال تشغله.

 

وأعرب مدكور عن سعادته وامتنانه باهتمام بعض الشركات الكبيرة والعالمية في مصر بصحة الست المصرية الجسدية والنفسية والاهتمام بتغذيتها السليمة وأيضا الأهتمام بصحة أولادها وأن تعيش في حياة كريمة وسعيدة

 

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامي شريف مدكور شارك في تقديم عدة فقرات مختلفة بمبادرة "قادرون باختلاف" لذوي الهمم الخاصة بحضور الريس عبد الفتاح السيسي مؤكدا أن مشاركته بالمبادرة تعتبر نقلة في حياته المهنية مضيفا «اليوم بمثابة نقلة في حياتي المهنية».

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز