عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"درة" تكشف لـ"بوابة روز اليوسف" تفاصيل دورها في "الكاهن"

درة
درة

تشارك الفنانة التونسية درة في الفيلم السينمائي"الكاهن" بجانب عدد من نجوم الفن المصري والذي من المقرر طرحه في السينمات خلال الفترة القادمة.



 

وكشفت درة في تصريحات خاصة لـ"بوابة روز اليوسف" تفاصيل دورها في العمل لافته إلي أنها تجسد ضمن أحداثه شخصية جديدة ومختلفة عن الأدوار التي جسدتها من قبل في أعمالها الفنية،حيث تجسد شخصية صحفية تسعي للوصول لحقيقة ما كي تأخذ حقها.

 

وأشارت إلى أن العمل أكشن وإثارة وتشويق ويتناول موضوعا  تتطرق له السينما المصرية لأول مرة وله علاقة بمنظومة عالمية ،مؤكدة على أن فيلم "الكاهن" من الأعمال السينمائية الهامة في مشوارها الفني.

 

وكانت قد شاركت الفنانة التونسية في أولي حكايات الموسم الثاني من مسلسل "زي القمر" وهي حكاية"حدوتة غالية" والتي لاقت استحسان الجمهور لاسيما دورها الثري فنيا والمختلف على نوعية أدوارها.

 

مسلسل "زى القمر" عرضت منه خلال الأسابيع الماضية حواديت "غالية" بطولة درة، و"واحد فى المية" بطولة صابرين، و"أنا قبلت" بطولة أيتن عامر، و"عقبال عوضك" بطولة مى كساب، و"اللى خلف مامتش" بطولة سوسن بدر، و"مش مبسوطة" بطولة داليا مصطفى وبشرى، و"فوتو شوب" بطولة ملك قورة "ان كبر ابنك" بطولة وفاء عامر، و "حتة من القمر" بطولة لقاء الخميسى، و"أم العيال" بطولة رانيا فريد شوقي.

 

وفيلم "الكاهن"من بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة وجمال سليمان، وفتحي عبدالوهاب، وإياد نصار، ودرة، ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز