عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صلاح على رأسهم.. رياضيون مصريون تألقوا خلال 2021

بيج رامي وصلاح و فريال
بيج رامي وصلاح و فريال

شهد عام 2021 تألق العديد من الرياضيين المصريين في مختلف المجالات، ليؤكد أن الرياضة المصرية بخير وتستطيع المنافسة في شتى المنافسات.



البداية دائمًا مع فخر العرب، محمد صلاح، الجناح الدولي المصري المحترف في ليفربول الإنجليزي، ثم فريال أشرف التي أحرزت لمصر أول ذهبية في الكاراتيه بأولمبياد طوكيو، كما شهد العام تألق لاعب كمال الأجسام المصري رامي السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي" الذي حصل على لقب مستر أولمبيا.

بوابة "روزاليوسف" الإلكترونية تلقي الضوء على أهم اللاعبين المصريين الذين حققوا إنجازات في عام 2021.

محمدصلاح

الجناح الدولي المصري، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب الوطني، محمد صلاح، حطم العديد من الأرقام القياسية للمصريين في أقوى الدوريات في العالم، إذ استطاع الحفاظ على مستواه للعام الرابع على التوالي، ونافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي، حتى إن العديد من نجوم العالم يعتبرون صلاح الآن هو أفضل لاعب في العالم، كما نال صلاح مؤخرًا "القدم الذهبية" التي تعطى للاعب الذي تخطى سن الثامنة والعشرين بعدما حقق إنجازات كبيرة.

فريال أأشرف

أحرزت لاعبة الكاراتيه فريال أشرف، لمصر الميدالية الذهبية الأولى لمصر في أولمبياد طوكيو التي أقيمت في اليابان، ونجحت فريال- التي تبلغ من العمر 22 عامًا- في حصد الميدالية الذهبية الأولى لمصر منذ عام 2004 والأولى لمصر في لعبة الكاراتيه.

بيج رامي

نجح بيج رامي أو رامي السبيعي، في الحصول على بطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، وهي أقوى بطولة كمال أجسام في العالم، وشارك فيها العديد من أبطال اللعبة، وبتتويجه الثاني على التوالي انضم إلى قائمة أسطورية تشمل أرنولد شوارزنيجر ولي هاني روني كولمان وفيل هيث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز