عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حبس طالب بجامعة الزقازيق 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالتحرش بطالبة

قررت نيابة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، بإشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس طالب بكلية التمريض جامعة الزقازيق، لاتهامه بالتحرش بطالبة بكلية الآداب 4 أيام على ذمة التحقيقات.



 

 

كان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا يفيد بورود بلاغ إلي قسم شرطة ثان الزقازيق من "س. م . ا"، طالبة بكلية الآداب بجامعة الزقازيق، تتهم فيه "ط . ع" طالب بكلية التمريض جامعة الزقازيق بالتحرش بها، وارتكاب فعل فاضح داخل الحرم الجامعي.

 

 

انتقلت على الفور قوة من ضباط مباحث قسم قسم ثان الزقازيق، لعمل التحريات والفحوصات اللازمة والتحري عن المتهم، وتم تحديد مكانه واستصدار إذن من النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وبعد صدور إذن النيابة تم تشكيل مأمورية برئاسة أحد ضباط القسم، بإشراف رئيس المباحث الرائد محمود مرتاح.

 

حيث تمكنت القوة من ضبط الطالب المتهم واصطحابه إلى مقر القسم بمدينة الزقازيق، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم التحقظ على الطالب المتهم بحجز قسم شرطة ثان الزقازيق، لحين عرضه على النيابه العامة لإجراء التحقيقات اللازمة، وتم تخصيص مأمورية اصطحبت الطالب المتهم داخل سيارة مخصصة لنقل المتهمين إلى مقر ديوان النيابة العامة ناحية الزراعة بمدينة الزقازيق.

تم عرض الطالب المتهم على أحد وكلاء النائب العام، الذي باشر معه التحقيقات في الاتهام المنسوب إليه من الطالبة، واتهامها له بالتحرش، كما استمعت النيابة لأقوال الطالبة.

 

 

وأمرت النيابة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء عدد من الشهود للاستماع لأقوالهم، كما قررت حبس الطالب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز