عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتفاصيل.. مواعيد مسلسل ويبقي الأثر إلا أنا وتردد القناة الناقلة له

منذ عرض الحلقة الأولى وتواصل حكاية "ويبقي الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، وبطلتها الفنانة نجلاء بدر في تصدر قائمة الترند، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو محركات البحث، ويواصل جمهور المسلسل البحث عنه.



 

حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا بالتفصيل

 

وتناقش حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا  قضية اجتماعية هامة تعاني منها الكثير من السيدات، حيث يعرض معاناة أرملة بعد وفاة زوجها من تسلط والده عليها وعلى أولادها نظرا لأنه الواصي القانوني لهم بعد وفاتهم.

 

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا

 

ويواصل جمهور المسلسل في البحث عن موعد عرضه، حيث يجري عرضه حصريًا على قنوات دي إم سي DMC في المواعيد التالية: يعرض المسلسل عبر شاشة قناة "DMC"، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة "دي إم سي دراما" من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

تردد القناة الناقلة له

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092 الاستقطاب رأسي معامل تصحيح الخطأ 5/6 معدل الترميز 27500

الحلقة 6 من حكاية "ويبقى الأثر" وعرفت أحداث الحلقة 6 من حكاية "ويبقي الأثر"، العديد من التطورات الشيقة والمثيرة والتي سلطت الضوء على حيرة بطلة العمل بين حل أزمات أبنائها ومشكلاتها مع من حولها، ولكنها تحاول جاهدة أن تقاوم جميع الظروف القاسية، وأن تقف بجانب ابنتها التي روت لها مشكلة ما تتعرض لها بسبب خيانة صديقتها لها وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.

ومع توالي الأحداث قدمت نجلاء بدر، اعتذارا لنجلها "وليد"، الذي قامت بضربه بعدما أدخلها فى مشاكل مع والد زوجها الراحل، الذي هددها بعمل محضر لها بسبب إهمالها فى الاعتناء بأبناء نجله الراحل.

وتألقت نجلاء بدر، خلال الأحداث، وخاصة فى مشهد جمعها بالفنان أحمد عنان وهو مشهد بين "ياسمين" و نجلها "وليد" التي غلطت فى اسمه لتقول اسم والده الراحل "عمرو"، وهو ما جعله يحزن على حالة والدته غير المستقرة نفسيًا، خاصة أنها حاولت أن تخفى ذلك بتغيرها للموقف والحديث معه حول شىء آخر.

أبطال حكاية "ويبقى الأثر"

وتضم حكاية "ويبقى الأثر"، من مسلسل "إلا أنا"، عدد من نجوم الفن، بجانب بطلة العمل الفنانة نجلاء بدر، وهم لطفى لبيب وكريم كوجاك والفنان محمد التاجى بمشاركة إيناس كامل ومصطفى درويش وإلهام عبدالبديع، والحكاية فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، ويخرجها أحمد يسري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز