عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعطيل الدراسة بمدارس الدقهلية.. غدًا

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

أعلنت محافظة الدقهلية، تعطيل الدراسة بجميع المدارس على مستوى المحافظة، غدًا الأحد، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد. 



وقالت المحافظة في بيان صادر عنها: نظرًا للظروف المناخية التي تمر بها البلاد، فقد قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن يكون الأحد 21 نوفمبر 2021 إجازة للطلاب في مراحل التعليم دون الجامعي، وذلك حرصًا على صحة وسلامة أبنائنا.

وكانت محافظة الدقهلية، شهدت حالة من الطقس السيئ، وسقوط أمطار تراوحت مابين متوسطة وشديدة، ومصحوبة بانخفاض درجات الحرارة، ونشاط للرياح. 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الأحوال الجوية ستشهد حالة من عدم الاستقرار، اعتبارًا من اليوم السبت، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، وانخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء المحافظات، بقيم تتراوح ما بين 3-4 درجات على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

فيما ستتساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، وقد تكون مصحوبة بحبات البرد ونشاط للرياح على فترات متقطعة 60-70% تقريبا.

وأضافت الأرصاد الجوية، أن هناك فرصًا لسقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا، على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحري وشرق البلاد، ومنها محافظة الدقهلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز