عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إزالة 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالبحيرة

إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية والأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا؛ للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

وأسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز أبوالمطامير وكوم حماده والدلنجات ورشيد والمحمودية عن إزالة 12 حالة تعدٍ على مساحة بلغت 1564 م٢ عبارة عن إزالة 4 حالات تعدٍ على أرض زراعية بمساحة  890 م٢  بأبوالمطامير، عبارة عن أسوار طولية وعرضية وشدة  خشبية ومبني بالطوب الأبيض، تنفيذ 5 قرارات إزالة بمساحة 294 م بكوم حمادة، وإزالة حالة تعدٍ علي الأراضي الزراعية بمساحة 150 م٢  بقرية طيبة بالدلنجات.

 

كما تم إزالة شدة خشبية لدور ثانى علوى خارج الحيز العمرانى بمساحة 150 م بنطاق الوحدة المحلية لقرية محلة الامير برشيد، وتنفيذ إزالة فى المهد بمساحة 80 م٢بقرية الكشك التابعة للوحدة المحلية لقرية ديروط بالمحمودية عبارة عن مبان بالطوب الأبيض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز