عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 12 حالة تعدٍ على المجاري المائية والأراضي الزراعية بالبحيرة

ازالة التعديات على الأراضى الزراعية
ازالة التعديات على الأراضى الزراعية

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 12 حالة تعدٍ بنطاق 6 مراكز على مساحة بلغت 2550 م٢ عبارة عن، وإزالة مباني مخالفة بدون ترخيص بمساحة 960 م٢ عبارة عن مزرعة دواجن خارج الزمام بنطاق وحدة أحمد عرابي ببدر، إزالة 6 حالات تعدٍ على أرض زراعية بمساحة  690 م٢  بأبو المطامير ما بين شده خشبية و مبني بالطوب الأبيض  وردم لبسة خرسانية، وإزالة حالتي تعدي بمساحة 400 م٢ بالدلنجات عبارة عن شدة خشبيه و وقف أعمال حفر لإنشاء قواعد خرسانية وتم التحفظ علي معدات البناء.

 

كما تم تنفيذ قرار إزالة داخل الحيز العمرانى بمساحة 200 م٢ بقرية كفر مجاهد بكوم حماده عبارة عن أسوارطوليه وعرضية مقسمة بالطوب الأحمر والأسمنت، إزالة حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 150 م٢  متر بحوش عيسى عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض، إيقاف أعمال مخالفة بمساحه 150 م٢ بقريه دسونس ام دينار بدمنهور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز