عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

هل الفلوس كل حاجة؟.. ياسمين صبري تجيب

ياسمين صبري - أرشيفية
ياسمين صبري - أرشيفية

فتحت الفنانة ياسمين صبري قبلها لمتابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام، وفتحت لهم خاصية "اطرح علي سؤال" لتجيب على تساؤلاتهم.



وقالت ياسمين صبري في ردها على تساؤل حول الكتاب الذي قرأته في بداياتها لتطوير ذاتها، وقالت إنه يحمل اسم "secret the" عام 2010، كما كشفت صبري عن اسم مسلسلها الجديد الذي تعود به للمنافسة في دراما رمضان 2022، مشيرة إلى أن اسمه "دنيا".

وفي ردها على سؤال إحدى المتابعات: "أخدتي من الحياة كل اللي انت محتاجاه؟"، فأجابت الفنانة المصرية: "الحمدلله على كل حاجه ولكن أسعى لأكون أفضل نسخة من نفسي".

وحول السبب وراء اتجاهها لتطوير نفسها، علقت: "لأني بحب نفسي وعايزة الأفضل دائما لأني استحق"، أما عن أكثر الكتب التي تركت تأثيرها عليها ذكرت "قصة حياتي"، وهو الكتاب الذي نشر للمرة الأولى في عام 1903، ويحتوي على السيرة الذاتية للأديبة الأمريكية هيلين كيلر والتي تقدم تفاصيل عن حياتها المبكرة في الكتاب.

ووجهت ياسمين صبري نصيحتها إلى من يتعرض إلى انتقادات من الأشخاص المحيطين، قائلة: "الامتلاء.. معرفة نفسك، تسمعي صوت نفسك (البصيرة) وتحبي نفسك وكأنك طفلة صغيرة هتحميها من كل شر".

وفي ردها على سؤال إحدى المتابعات: "هل الفلوس كل حاجة؟"، قالت: "لا طبعا مفيش حاجة كل حاجة"، وقدمت نصيحة أخرى إلى إحدى المتسائلات: "ماتأخديش التطوير كإنه واجب استمتعي بيه هتلاقي نفسك بتروحيله من نفسك وبتعملي وقت ليه"، كما سألتها فتاة: "كيف أصير إليجنت زيك؟"، وجاء رد ياسمين صبري: "أكيد انتي إليجنت، لأنك سألتي السؤال ده، قدسي جسدك وعقلك وأنوثتك وقلبك".

نشير إلى مسلسل "دنيا" قصة وإخراج أحمد صالح وسيناريو وحوار أمجد سري، ومن المقرر التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة تمهيدا لبدء التصوير قبل نهاية العام.

ويسجل مسلسل "دنيا" البطولة المطلقة الثالثة لياسمين صبري في الدراما التلفزيونية بعدما قدمت مسلسل "حكايتي" عام 2019 تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج وشارك في بطولته أحمد صالح حسني وأحمد حاتم ووفاء عامر وأحمد بدير وهنادي مهنا وعدد آخر من الفنانين، ومسلسل "فرصة تانية" ثاني بطوالتها عام 2020 ،فيما غابت عن رمضان الماضي.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز