عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ننشر تفاصيل التعاون بين "القاهرة السينمائي" و"التحرير الثقافي".. (صور)

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تنشر "بوابة روز اليوسف" تفاصيل التعاون بين مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مع مركز التحرير الثقافي بالجامعة الأمريكية، وذلك ضمن فعاليات دورته الـ 43، التي من المقرر أن تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل.



 

ووقع اتفاق التعاون كل من: محمد حفظي، رئيس المهرجان، والدكتور هاني هنري، العميد المشارك لكلية العلوم الإنسانية والاجتماعية، ممثلا عن الدكتور إيهاب عبد الرحمن، المدير الأكاديمي للجامعة الأمريكية.

 

كما حضر الاحتفالية الدكتور أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية معبرا عن مساندته ومؤازرته لهذا التعاون الفريد بالإضافة إلى حضور عمر قاسم، المدير التنفيذي للمهرجان، وأندرو محسن، المدير الفني، وميريام دغيدي، مديرة "أيام القاهرة لصناعة السينما"، وسارة بسادة، نائب المدير التنفيذي للمهرجان، ولميا سلمان مساعد رئيس المهرجان.

 

يتضمن التعاون إقامة عدد من عروض الأفلام في قاعة "إيوارت التذكارية"، التي تعد ذات أهمية تاريخية كبيرة، إذ شهدت على مدار عقود العديد من الفعاليات الفنية والثقافية الهامة، وكانت مقرا للكثير من المحاضرات التي ألقاها عدد كبير من الشخصيات البارزة والمرموقة، كذلك ستكون هناك مشاركة فعالة لطلاب الجامعة في الأنشطة التعليمية، وورش العمل وفي مختلف فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز