عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إحالة 68 موظفًا بالدقهلية للتحقيق بسبب الغياب

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، إحالة 68 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل للتحقيق.



جاء ذلك بناءً على تقرير حملة المرور والتفتيش الميداني المفاجئ، بنطاق مراكز السنبلاوين، ونبروه، خلال الأسبوع الماضي.

وأصدر مختار قرارًا بإحالة مسؤولي والوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية، خلال جولة المرور الميداني للتفتيش عليها، في يومي 15 و16 من أكتوبر الجاري، للتحقيق.

جاء ذلك بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف، مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة، بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق، بنطاق مدن ومراكز السنبلاوين ونبروه.

وأوضح التقرير أنه تم إحالة 62 من العاملين بالوحدات الصحية والمستشفيات، شملت وحدات الوحدات الصحية بقرية الزريقي، وشبرا قبالة، وديو الوسطي، ومستشفى السنبلاوين العام، والوحدة الصحية بقرية ميت عباد مركز نبروه.

كما تم إحالة 6 من العاملين بمراكز الشباب في كل من مدينة السنبلاوين وبقرية ديو الوسطي بمركز نبروه، ومسؤولي مراكز الشباب التي وجدت مغلقة أثناء حملات المرور في أوقات العمل الرسمية، في قرى كفر الدكروري، وأفنيش، وبانوب، وميت عباد بمركز نبروه، ومسؤولي الجمعيات الزراعية في كفر الدكروري، وأفنيش، وبانوب بنبروه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز