عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ياسمين صبري: علاقتي بوالدي منقطعة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن علاقتها بوالدها منقطعة ولم يكن متواجدا في حياتها في طفولتها، وقالت إن السبب ليس في انفصاله عن والدتها، موضحة أن علاقتها بالأخيرة قوية لغاية الآن، ووصفتها بالمرأة القوية.



وحول السبب وراء انقطاع علاقتها بوالدها، قالت ياسمين: "الناس بتعمل اختيارات في حياتها، كل يوم الواحد بيعمل اختيار، بدون ما نقول هو ليه حصل كده، هو الشخص اختار، فيه ناس بتختار تحمل المسؤولية وتكمل الطريق الآخر، وفي ناس تختار نفسها أو أي كان".

وأضافت ياسمين صبري خلال حلولها ضيفة في برنامج ABtalks على يوتيوب، أنها عاشت طفولة ملتزمة، حيث تربت في منزل جدها وجدتها، وكانت جدتها هي من تتولى تربيتها، وكانت صارمة معها ومع والدتها أيضا.

وأوضحت أنها بدأت التدرب على السباحة في عمر 4 سنوات، وهو ما جعلها لا تمر بحياة أقرانها نفسها من الأطفال، لافتة إلى أن تلك التربية ساعدت في تكوين شخصيتها، وليست غاضبة من طفولتها.

وتابعت: "طفولتي ما كنتش في الجنينة ولم يكن فيها رفاهية الوقت.. كان في شدة وفي التزام، ويوم كنت ما أكسب في امتحان الرياضة أو أنجح كنت أُضرب بالشبشب".

وواصلت ياسمين صبري حديثها، بأنها تعتبر جدتها هي والدتها الثانية، لكنها توفيت هذا العام بفيروس كورونا عن عمر 91 عاما.

وأوضحت ياسمين صبري أنها ترفض زيارتها في المقابر، لأنها تعتقد أنها في مكان أفضل من ذلك. وتحدثت أيضا في المقابلة عن دراستها لعلم النفس، واهتمامها بالقراءة في عدة مجالات واليوجا والسفر، وقالت إنها لا تحزن عندما يختصرها البعض في جمالها فقط، لأن ذلك انطباعهم ورؤيتهم فقط.

وأشارت ياسمين إلى أنه ليس لديها إلا صديقة واحدة: "ما عنديش شلة أو مجموعة أصحاب"، ولا أحب الخروج للكافيهات، بل أفضل السفر.

وحول الحب، قالت: "الحب هو أن لا يحاول أحد أن يغير أحدا.. هو أن أسيبك تكبر وتنور وتشع.. الحب هو ارتقاء شخصين بكل حاجة ليخلق توازنا مع بعضهما". وأضافت: "لم أعان يوما من الاكتئاب، بل أشعر بنوع من أنواع النشوة الروحية، ولا أشعر أبدا بالملل".

وفي ردها على سؤال مقدم البرنامج عن خوفها في الحياة، قالت ياسمين صبري إنها تخاف أن تغضب الله.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز