عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد صالح مخرجاً لمسلسل ياسمين صبرى في رمضان

المخرج أحمد صالح وياسمين صبري
المخرج أحمد صالح وياسمين صبري

تعاقد المخرج أحمد صالح بشكل رسمي على تولى مهمة إخراج مسلسل النجمة ياسمين صبرى المقرر عرضه في شهر رمضان 2022 من تأليف محمد عبد المعطى وإنتاج شركة سينرجى، ويجرى الاستقرار على اسمه النهائي حالياً، حيث بدأ صالح في جلسات العمل مع القائمين على المسلسل ووضع الخطوط العريضة على الشخصيات قبل انطلاق التحضيرات الفعلية.



 

وتعود ياسمين صبرى إلى الدراما الرمضانية في 2022 بعد غيابها هذا العام، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبد المعطى الذي تعاونت معه فى أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل "حكايتى" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولتة العمل أحمد صلاح حسنى، احمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سمير فرج، وحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه.

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها، مسلسل "فرصة تانية" في شهر رمضان قبل الماضى، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

 

يذكر أن المخرج أحمد صالح ينشغل حالياً بتصوير حدوتة بعنوان "90 يوم" من مسلسل "ورا كل باب" الذي يتم عرضه على قناة الحياة، وهى بطلة نضال الشافعى، دنيا عبد العزيز، ميمى جمال، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وذلك بعدما قدم حدوتة "ماريونت" أيضاُ بطولة محمود عبد المغنى ودينا فؤاد وميرنا نور الدين.   وتواجد المخرج أحمد صالح للعام الخامس على التوالي في دراما رمضان المقبل، حيث قدم على مدار السنوات الماضية مسلسلات "ضل راجل" عام 2021 بطولة ياسر جلال ونور ونرمين الفقى، و"ليالينا 80" عام 2020 بطولة اياد نصار وغادة عادل وصابرين وخالد الصاوى، و"أبو جبل" عام 2019، و"أيوب" عام 2018 بطولة النجم مصطفى شعبان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز