عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إنبي اليوم في افتتاح مشواره بالدوري المصري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يحل فريق الزمالك ضيفًا على إنبي، مساء اليوم الثلاثاء على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.



 

وتنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة الثامنة مساءً، ومن المقرر أن تذاع على قناة أون تايم سبورتس 1.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، مدافعًا عن لقبه كحامل لقب البطولة بالموسم الماضي، ويسعى لتوجيه جرس إنذار لجميع المنافسين منذ بداية مشواره في المسابقة.

وكانت مباراة اليوم من المفترض أن تكون مواجهة الزمالك، ولكن نظرًا لرفض ستاد الدفاع الجوي والقاهرة استضافة المباراة، تم التنسيق على أن تكون مواجهة اليوم مباراة إنبي بالدور الأول، والدور الثاني تكون مباراة الزمالك وتقام على ستاد القاهرة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد إنبي مساء اليوم:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي .

رأس الحربة: سيف الدين الجزيري.

استعدادات الزمالك لمواجهة إنبي

واستعد الزمالك جيدًا لمنافسات الدوري، بعدما أقام معسكر مغلق في الإسكندرية، لمواجهة توسكر في دور 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح في تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا، وتأهل لدور المجموعات من المسابقة.

وأوقعت قرعة بطولة الدوري للموسم الجديد 2021-2022، نادي الزمالك في مواجهات قوية يبدأها بإنبي ثم طلائع الجيش، ويصطدم مبكرًا بالأهلي في الجولة الثالثة.

وشهدت قائمة الزمالك استعدادًا لمباراة إنبي، انضمام مصطفي فتحي ومحمد أوناجم، العائدين للفريق بعد انتهاء اعارتهم، وغياب شيكابالا وحازم إمام، بسبب عقوبة إيقافهم من جانب اتحاد الكرة المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز