عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 41 حالة تعدٍ على المجارى المائية و الأراضى الزراعية بالبحيرة

إزالة التعديات على المجارى المائية
إزالة التعديات على المجارى المائية

فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بإزالة كافه التعديات على الأراضي الزراعية والمجاري المائية خلال فترة زمنية لا تتجاوز ٦ أشهر.



 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على المجاري المائية و الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.

 

و شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 41 حالة تعدٍ بنطاق 6 مراكز بإجمالي مساحة بلغت 2531 م٢ عبارة عن تنفيذ 15 قرار إزالة على مساحة 1227 م٢ برشيد، تنفيذ 12 قرار إزالة تعدٍ علي حرم الصرف بابوالمطامير علي مساحة 516 م عبارة عن مباني بالطوب الابيض والخرسانة، وإزالة حالة تعدٍ بمساحة 230 م بقرية زاوية غزال بدمنهور، وإزالة مخالفه عبارة قواعد خرسانه علي مساحة 200 م بنطاق قرية قافلة بأبوحمص.

 

كما تم وقف أعمال لانشاء شدة خشبية بدون ترخيص بمساحة 200 م بالدلنجات وتم التحفظ علي معدات البناء، إزالة 11 حالة تعدٍ على مساحة 158 م٢ على ولاية هندسة الصرف على مصرف البابلى التابع لهندسة صرف العطف بنطاق قرية اريمون بالمحمودية عبارة عن عشش وزراعات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز