عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعثة بيراميدز تصل تنزانيا وتخضع لمسحة كورونا

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

وصلت بعثة فريق بيراميدز، إلى العاصمة التنزانية دار السلام، تمهيدًا لبدء المشوار الإفريقي ومواجهة فريق عزام التنزاني يوم السبت المقبل.



وغادرت البعثة ظهرًا على متن طائرة خاصة وفرتها إدارة النادي للفريق، نحو العاصمة التنزانية دار السلام، تخللها ترانزيت لبعض الوقت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

ويلتقي فريق بيراميدز مع عزام التنزاني في مباراة الذهاب من دور ال٣٢ من الكونفدرالية  بملعب عزام في الثانية من ظهر السبت المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة يوم ٢٣ أكتوبر الجاري.

وشملت القائمة المختارة ٢١ لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر. 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد حمدي. 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - نبيل دونجا - إبراهيم حسن - إبراهيم عادل - عماد ميهوب - عبد الرحمن صميدة. 

خط الهجوم: محمود وادي - دودو الجباس. 

وأنهت إدارة البعثة كافة إجراءات الدخول مباشرة إلى دار السلام قبل التوجه لفندق الإقامة للخلود للراحة، حيث يؤدي الفريق تدريبه مرتين في تنزانيا يومي الخميس والجمعة قبل خوض مباراة السبت الهامة.

وخضعت بعثة الفريق لمسحة كورونا سريعة في مطار العاصمة التنزانية، وفقًا لإجراءات وبروتوكول المطار في دار السلام التي تجبر على خضوع كل المسافرين لمسحة سريعة تظهر نتيجتها فورً وجاءت سلبية لكل أفراد البعثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز