عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فوز "آدم والصعيدي ونوح والغنام" في انتخابات نقابة الأطباء بالبحيرة

نقابة أطباء البحيرة
نقابة أطباء البحيرة

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي بنقابة الأطباء في محافظة البحيرة، عن فوز، أحمد آدم أحمد، ونوح سعد نوح، بمقعدي أكثر من 15 سنة، ومحمد السيد الصعيدي، ومحمود شعبان الغنام، بمقعدي تحت 15 سنة.



 

وتنافس في انتخابات التجديد النصفي بنقابة الأطباء بالبحيرة، 3 مرشحين فوق السنة للفوز بمقعدين، وتنافس تحت السن 5 مرشحين للفوز بمقعدين.

 

بلغ عدد حضور أعضاء الجمعية العمومية لنقابة الأطباء بالبحيرة في انتخابات التجديد النصفي، 435 ناخبا بينهم 10 ناخبين من الوافدين، من إجمالي عدد أعضاء الجمعية العمومية من لهم حق التصويت 9363 عضوا.

 

وأسفرت نتائج الانتخابات فوق السن عن حصول الدكتور أحمد آدم أحمد على 316 صوتا، والدكتور نوح سعد نوح على 301 صوت، بينما حصل الدكتور طلبة عبد الباسط هواش على 151 صوتا، أما تحت السن حصل الدكتور محمود شعبان الغنام على 238 صوتا، والدكتور محمد السيد الصعيدي على 203 أصوات، والدكتور فوزي عمر على 184 صوتا، والدكتور توفيق ظريف عبد الله بولس على 174 صوتا، والدكتور عبد العزيز عبد ربه يوسف على 31 صوتا.

 

وشهدت انتخابات التجديد النصفي بنقابة الأطباء الفرعية بمحافظة البحيرة، أمس الجمعة، اقبالا متوسطا من قبل أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم 9363 عضوا، حيث تنافس فيها 12 مرشحا منهم 6 مرشحين لمقعدي على مستوى أكثر من 15 سنة، و6 مرشحين لمقعدي على مستوى تحت 15 سنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز