عاجل
الإثنين 30 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ننشر أسماء الفائزين في انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء المنيا

فوز 4 أطباء بالمنيا
فوز 4 أطباء بالمنيا

أسفرت نتائج انتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء المنيا، التي تنافس خلالها 9 مرشحين على 4 مقاعد، بينها مقعدان فوق السن، وآخران تحت السن، عن فوز كل من الدكاترة؛ أحمد عليوة شحاتة أخصائي طب الأطفال، وأشرف صيام استشاري تخدير "فوق السن"، وحسن عرفة حسن أخصائي جراحة المسالك البولية، وشريف مدحت زكي مدير مرفق الإسعاف "تحت السن". 



 

 حيث شهدت الانتخابات على مدار اليوم إقبالا كبيرا من الأطباء، للإدلاء بأصواتهم في إحدى القاعات التي خصصت للتصويت بأحد فنادق مدينة المنيا وسط إجراءات وقائية واحترازية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تنافس في الانتخابات قائمتان الأولى "المستقلين"، وتضم الدكاترة؛ أحمد عليوة شحاتة، وأشرف صيام فوق السن وحسن عرفة حسن وشريف مدحت زكي تحت السن. 

أما القائمة الثانية "المستقبل" فتضم 4 أطباء وهم: محمود عمر عبد الوهاب، ويسري بهجت صادق فوق السن وأحمد جمال ومحمد ربيع عبد المقصود تحت السن، وطارق العريني، حيث فازت القائمه الأولى بالكامل. 

يشار  إلى أن أكثر من 6 آلاف طبيب في المنيا لهم حق التصويت في الانتخابات اليوم، ولن يسمح لأي طبيب بشري مقيد بالنقابة الإدلاء بصوته في انتخابات التجديد النصفي للنقابة، إلا بعد سداد قيمة الاشتراكات الخاصة بالنقابة حتى 2020  ويتم السداد لدى الموظف المختص بالنقابة، أو عن طريق أبلكيشن النقابة العامة لأطباء مصر أو من خلال فوري. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز