عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

آسر ياسين عن الهجوم على منة شلبي: طبيعي

اسر باسين
اسر باسين

عبر الممثل آسر ياسين عن فخره بترشح الممثلة منة شلبي لجائزة الإيمي كأفضل ممثلة عن دورها في المسلسل الذي شاركها في بطولته "فى كل أسبوع يوم جمعة".



 

وقال آسر ياسين خلال لقائه مع اي تي بالعربي: "منة شلبي تستحق الجائزة عن جدارة وأنا فخور بمنة شلبي جدا"، وتابع: "تواصلت مع منة شلبي وباركتلها على الترشيح للجائزة، طبيعي تعرضها للانتقادات بعد ترشحها لهذه الجائزة العالمية، وأتمنى أن تفوز منة بالجائزة ولكن مجرد الترشح لها فهو شرف كبير".

وأضاف آسر ياسين: "منة شلبي أكثر ممثلة عملت معها فتعاونا سويا في أفلام (تراب الماس) و(بيبو وبشير) و(شوكة وسكينة) ومسلسل (في كل أسبوع يوم جمعة) وأن دوري في هذا المسلسل الذي أُجسد فيه دور شخص مصاب بالتوحد من أصعب الشخصيات التي قدمتها في حياتي، كونها حالة غير منتشرة وقرأت كتير عنها وجلست مع دكاترة متخصصة في هذا المجال حتى أؤدي الدور بإتقان".

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" هو عن رواية الكاتب ابراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإياد إبراهيم وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك في بطولته سوسن بدر، ومحمد علاء، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة افتراضية على إحد مواقع التواصل الاجتماعي تواجه بعض الجرائم الغامضة، ويتوصل أفراد تلك المجموعة شيئا فشيئا إلى تفاصيل إنسانية واجتماعية مشوقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز