عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق من والد"شهيد الشهامة" عقب تأييد حبس راجح وأعوانه

محمود البنا
محمود البنا

في أول تعليق له عقب تأييد الحكم بـ15 عامًا على قتلة نجله، قال محمد البنا والد محمود البنا، والمعروف إعلاميًا بـ"شهيد الشهامة": إن الحكم علي المتهمين بقتل نجله غير كافٍ بالنسبة له ولزوجته، مضيفًا في تصريحات خاصة لـ"بوابة روزاليوسف"، أن تغيير قانون الطفل أصبح واجبًا حتي لا تضيع الحقوق وينال الظالمون جزاءهم، وهو القصاص، مؤكدًا أنه يحتسب نجله شهيدًا عند الله. 



 كانت محكمة النقض، قد أيدت الحكم الصادر في قضية محمود البنا والمعروفة إعلاميًا بإسم "شهيد الشهامة" ضد كل من محمد أشرف راجح" المتهم الرئيسي في قضية قتل البنا، وإسلام عواد ومصطفى محمد، بالسجن 15 عاما، وللمتهم إسلام البخ بالسجن 5 سنوات. 

وأضاف نضال مندور، محامي أسرة محمود البنا، أنه عقب تأييد الحكم من محكمة النقض تكون قد أسدل الستار علي القضية التي شغلت الرأي العام، بتطبيق أقصى عقوبة من قانون الطفل. 

تعود أحداث القضية عندما تلقي مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز تلا، يفيد استقبال مستشفى تلا المركزي "محمود البنا" طالب بالصف الثالث الثانوي، جثة هامدة إثر طعنات نافذة بالبطن، وبالانتقال والفحص تبين أن المتهمين بالقتل هو محمد راجح، بالاشتراك مع إسلام عواد، ومصطفى محمد. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز