عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أول تعليق لمحمد إيهاب عقب رفع الإيقاف عن رفع الأثقال

محمد إيهاب بطل رفع الاثقال الأولمبي
محمد إيهاب بطل رفع الاثقال الأولمبي

حرص الرباع محمد إيهاب صاحب برونزية أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 عن التحدث عن رفع الإيقاف عن رفع الأثقال المصري والتعبير عن سعادته لعودة الحياة من جديد لأسرة رفع الأثقال والاستعداد للمشاركة فى بطولة العالم القادمة.



 

ونشر إيهاب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة لها معلقا عليها “باريس2024” اشارة إلى آماله فى تحقيق إنجازجديد فى دورة الألعاب الأولمبية القادمة المقرر اقامتها فى باريس.

 

وكتب إيهاب تعليقا جاء فيه : “لله الحمد بعد عامين بلا بطولات دولية اليوم إنتهت مدة الإيقاف عن الأتحاد المصري لرفع الأثقال و الآن يحق له رسمياًالإشتراك دولياً ..  الحمد لله الذي رزقنا الصبر وأمدنا بالأمل على عقوبة مجحفة ظالمة أضاعت عرق وتعب خمس سنوات بلا ذنب .. و نأمل بعوض اللهالكريم فيما هو قادم و نسأله أن يدوم علينا نعمة اليقين ويرزقنا حسن الختام بسجدة نصر بالذهب أمام العالم .. و رسالتي الأخيرة بعد أن سقطتكل الأقنعة الفترة الماضية اللى هيقف جنبنا وفى ضهرنا مع كل تحدى جاى و هنكسب مع بعض خطوة نقرب بيها لحلمنا انا معاه قلباً وقالباً .. و منغير هرى كتير ووعود مزيفة اللى مش قادر على الشيلة فى اللى جاى ميعملش فيها كبير … واللى جاهز أحنا معاه قطر الطموح مبيستناش حد“.

 

الجدير بالذكر أن محمد إيهاب كان قد توج ببرونزية الألعاب الأولمبية بريو دى جانيرو ٢٠١٦ فى منافسات رفع الأثقال وكان مرشحا للتويجبالميداليةالذهبية فى أولمبياد طوكيو ولكنه تم حرمانه من المشاركة بعد قرار اللجنة الأولمبية الدولية بإيقاف رفع الأثقال المصرية بسبب أزمة المنشطات.

 

وجاء الإيقاف بسبب سلسلة من سبع حالات إيجابية لرباعين ناشئين في عام 2016، قبل أن تتفاقم الأمور بالكشف عن خمس حالات تنشط أخرىفي دورة الألعاب الإفريقية الأخيرة التي استضافها المغرب الصيف الماضي.

 

ووافق الاتحاد الدولي لرفع الأثقال على التوصية المرفوعة من اللجنة الأولمبية الدولية، برفع الإيقاف عن الاتحاد المصري لرفع الأثقال اعتبارًا منمنتصف شهر سبتمبر الجاري، بعد حرمان مصر من المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت مؤخرًا بالعاصمة اليابانية طوكيو.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز