عاجل
السبت 13 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة سوهاج: استمرار فعاليات حملة "معًا نطمئن سجل الآن"

اتوبيس وزارة الصحة
اتوبيس وزارة الصحة

 أعلنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج، عن استمرار فعاليات حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" بسوهاج ووصول أتوبيس وزارة الصحة غدًا الثلاثاء من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الثامنة مساءً، لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم .



وأكدت وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن هذه الحملة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا، ودعم اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة .

وأوضحت الدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، أن الحملة تجوب مختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات، من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءً، لتلقي المواطنين اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة، مشيرة إلى تواجد الحملة بالأماكن التالية: بمركز شباب مدينة ناصر وفي ميدان العارف وحى الحويتي و ميدان الشهيد وميدان الثقافة وشارع أسيوط سوهاج وقرية جزيرة شندويل .

وناشدت وكيلة الوزارة المواطنين، بأهمية التردد على حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن" لتسجيل بياناتهم وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، أو التسجيل من خلال الرابط التالي: https://egcovac.mohp.gov.eg)/) للحصول على اللقاح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز